إعلان

''خالد سعيد'' يستعين بـ''الريس حنفى'' فى قضية ''التمويل الأجنبي''

09:48 م الجمعة 02 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - على شعبان السطوحى :

يقول ''الريس حنفى'' بكل رجولة وثقة وسيطرة على زوجته ''قلت لا ياعني لا .. أنا قلت كلمة وأنتى عارفه أن كلمتى لاممكن تنزل الأرض أبدا'' ، لترد زوجته ''أم حميدة'' لتكشر عن أنيابها وتقول بكل حزم وهى تمسك ملابسه:''حنفى'' ، ليقول ''الريس حنفى'' بكل استسلام :''خلاص هتنزل المرة دى .. إنما اعملى حسابك المرة الجاية مش ممكن تنزل أبدا''.

لم تجد صفحة ''كلنا خالد سعيد'' على موقع التواصل الاجتماعى ''فيس بوك'' أبلغ من وضع صورة ''الريس حنفى'' والتى قام بأدائها الفنان ''عبد الفتاح االقصرى'' فى الفيلم الكوميدى ''ابن حميدو'' ، تعليقا على رفع ''حظر السفر عن المتهمين الأمريكان فى قضية التمويل الأجنبي الغير مشروع لمنظمات المجتمع المدني فى مصر'' ، وسفرهم مساء الخميس على متن طائرة عسكرية أمريكية ، والتى اعتبرها الكثير''إهانة لكرامة المصريين''.

وحاولت ''صفحة كلنا خالد سعيد'' بصورة ''الريس حنفى'' أن تسخر من الكلمات الرنانة التى أطلقتها ''حكومة الجنزورى'' تحت قبة البرلمان ''لن نركع لأمريكا'' ، والتأكيد على سيادة مصر وعدم الاستجابة للضغوط الأمريكية.

هناء علقت على هذه الصورة ''خلاص هاتنزل المره دي ؟؟ '' ، ليضيف حمدى ''هتنزل المره دي إنما اعملي حسابك المرة الجاية هتنزل برضه ههههههههههه'' ، فيما اعتبر محمود أنها ''هي دي صورة المرحلة'' ، فيما طالب حسين ''صورة الباز أفندى هتبقى حلوة'' ، وسخر محمد ''خلاص ((تركع)) المرة دى يا هيلارى'' ، ليعلق آخر ''صلاة النبى أحسن''.

اقرأ أيضا:

'' تايمز '' : منظمتين دفعتا 4 ملايين لمغادرة 11 موظف في '' التمويل الأجنبي ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان