إعلان

النيابة تقرر حبس '' مرشح البانجو'' 4 أيام على ذمة التحقيق

03:21 م الخميس 15 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - احمد ابو النجا:

قررت نيابة مصر الجديدة برئاسة ابراهيم صالح، رئيس النيابة، حبس المتهم المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية، المضبوط وبحوزته ورقة بها مادة البانجو المخدرة، أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها ادهم عبد العزيز، وكيل النيابة، أن المتهم "سيد. ع"، المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية، اثناء مروره داخل البوابة الالكترونية لمبنى رئاسة الجمهورية، أصدر الجهاز الامنى صوت انذار، فطلب منه الأمن إخراج ما بحوزته، فاخرج اوراق ومستندات، وبفحصها تبين وجود ورقة بها مادة البانجو المخدرة.

وكان أدهم عبد العزيز وكيل نيابة مصر الجديدة قد أمر مساء الأربعاء بحجز المتهم ''سيد.ع''، لاتهامه بحيازة مواد مخدرة، كما أمر باستدعاء الرائد محمد زيدان بشرطة رئاسة الجمهورية، لسؤاله في الواقعة وتحريات المباحث حولها.

واستمعت النيابة إلى المتهم الذي أنكر معرفته تماما بلفافة البانجو التي كانت بحوزته، واتهم منافسيه بدس المواد المخدرة وسط أوراقة، وقال أنه من غير المعقول الدخول إلى مبنى رئاسة الجمهورية، والمرور بجهاز الأمني وفى حوزته مخدرات.

وقال أيمن الشرقاوي، محامي المتهم، إنه أوضح للنيابة بوجود خطأ في المحضر رقم 3243 مصر الجديدة، الذي حرر للمتهم؛ حيث لم يتم مواجهة المتهم بالمضبوطات، أو معرفة إذا كانت لفافة البانجو بغرض التعاطي أم الاتجار.

وكانت تحقيقات النيابة، التي باشرها أدهم عبد العزيز، وكيل نيابة مصر الجديدة، قد أوضحت أن المتهم ''سيد.ع'' مدرس رياضيات ومرشح لمنصب رئاسة الجمهورية أثناء عبوره للبوابة الالكترونية بمقر مبني لجنة ترشيحات الرئاسة، أصدر الجهاز صوتا بسبب وجود شيء مخالف، فأخرج المتهم أوراقا ومستندات كانت بحوزته، وبفحصها تبين أن هناك ورقة بها مادة مخدرة ''بانجو'' تزن 8جرامات.

اقرأ أيضًا:

بالصور..القبض على مرشح للرئاسة داخل مقر اللجنة العليا وبحوزته بانجو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان