إعلان

محافظ الشرقية يتهم نائب إخواني بالسب وتحريض المواطنين

02:27 م الإثنين 12 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

أكد الدكتور عزازي على عزازي، محافظ الشرقية، أنه لم يحدث إطلاقا أن قامت المحافظة وعلى رأسهم المحافظ والسكرتير العام بإستخدام العنف ضد المطالب الفئوية التى تشهدها المحافظة بصفة يومية منذ قيام ثورة 25 يناير.

وقال المحافظ  إن المطالب الفئوية إجراء يتكرر كل يوم ويتم لقاء المواطنين سواء من  خلاله أو من خلال اللواء أسامة ضيف - السكرتير العام للمحافظة أو اللواء أحمد فيصل - السكرتير العام المساعد للمحافظة  لحل مشاكلهم بكل هدوء وصدر رحب ليتم تلبية مطالب الجميع وعلى رأسهم الشباب.

وأوضح المحافظ أن ما حدث بالأمس أثناء لقاء المواطنين بمقر قاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة فى تمام الساعة الواحدة ظهراً هو قيام مجموعة كانت ترافق النائب السيد حزين، عضو مجلس الشورى، بإطلاق غاز النشادر بالقاعة، مما تسبب فى حدوث حالة من الذعر والفزع بين المتواجدين بالقاعة، وتدافعوا خارجها، مما أدى إلى تحطم الزجاج الخاص بصالون الإستقبال ولم  تحدث أية إصابات.

ويشير المحافظ إلي مطالب آهالى مركز أبو كبير أنها تم الإستجابة لجميع المطالب للمستحقين منهم منذ أكثر من أربعة أيام وفى نفس الوقت تم تحويل مدير إدارة أبوكبير التعليمية وبعض الموظفين بالإدارة التعليمية  للنيابة العامة فى واقعة فساد وتزوير.

وتقدم المحافظ اليوم ببلاغ للسيد المستشار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية ضد النائب السيد حزين – عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة ـــ يتهمه فيها بقيام مجموعة من مرافقية بإطلاق غازات بقاعة الإجتماعات  بالديوان العام  مما تسبب فى حدوث حالة من الفزع والزعر بين المتواجدين داخل القاعة ولم يوجد أى آثار يمكن من خلالها تحديد طبيعة هذه الغازات بالإضافة إلى قيام النائب بالسب فى شخص المحافظ والسكرتير العام وتحريض المواطنين والتحدث بأسلوب غير لائق داخل مبنى المحافظة .

اقرأ أيضا:

محافظ الشرقية يعلن إصابة 14 حالة بالحمى القلاعية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان