إعلان

أبو الفتوح يستمع لمرضى الأورام خلال جولته بمستشفيات جامعة الزقازيق

08:12 م الخميس 05 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الديب
قام الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الخميس، بجولة على الأقدام داخل مستشفيات جامعة الزقازيق، حيث مر على عنابر المرضى واستمع لشكواهم وقام بمواساتهم، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لمخاطبة المسئولين لتوفير الرعاية الصحية لهم.

وفوجئ بعدد كبير من الأمهات لأطفال مرضى الأورام يستغيثون به بعد أن تعرضوا لتهديد من إدارة المستشفى بوقف العلاج بسبب مديونية التامين الصحى.

وأن هناك نقص فى عقار خاص بمرض الكلى والذى يعقم أجهزة الغسيل والذى قد يترتب علية انتشار أمراض معدية، كما شكى بعض المرضى من عدم وجود أدوية خاصة بهم والتى تكبدهم الكثير فوق طاقتهم المالية.

الجدير بالذكر أن أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب كانوا فى انتظار أبو الفتوح فى العاشرة صباحا إلا ـنهم فوجئوا بقدومه فى الثانية ظهرا يذكر أن كلية تجارة الزقازيق قد رفضت عقد مؤتمر لأبو الفتوح بسبب المشاجرات المتبادلة بين طلاب الاتحاد مما دفع عميد الكلية لإرسال خطاب لرئيس الجامعة يطلب فيه نقل المؤتمر خارج الكلية بسبب المشاحنات الطلابية المستمرة.

وعلى جانب آخر قامت الحملة بالشرقية بعمل استعدادات مكثفه أمام قصر ثقافة الزقازيق استعدادا لاستقبال أبو الفتوح مساء الخميس لعقد مؤتمر جماهيرى مع أبناء المحافظة.

 

أقرأ ايضًا:

حملة ابو الفتوح تنفى حصول مرشحها الرئاسي على الجنسية القطرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان