إعلان

''أبو الفتوح بخير''.. والبلتاجي: هناك حاجة ماسة لتطهير الداخلية

02:01 ص الجمعة 24 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - جهاد الشبيني:
قال الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة إن ما تعرض له الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح، المرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة المقبلة من اعتداء من قبل مجهولين يوضح أن هناك ''خريطة منظمة للبلطجة، تتمثل في حالات خطف واعتداء على السياسيين''.

وأوضح البلتاجي، في مداخلة هاتفية مع قناة ''أون تي في'' الفضائية الجمعة أن الذين اعتدوا على الدكتور أبو الفتوح انتظروا وقوف السيارة عند مطلع الكوبري الدائري عند منطقة ''أبو سنة''، وعندها خرج مجموعة من الملثمين من سيارة لم تكن تحمل لوحًا معدنية.

وأضاف أنه من الوارد أن تكون عملية مدبرة، في الوقت الذي يمكن أن يكون الحادث أيضًا مجرد صدفة، موضحًا أن ''هناك حاجة ماسة لتطهير وزارة الداخلية لتقوم بواجباتها''.

من جهته، كتب الداعية الإسلامي المهندس فاضل سليمان على حسابه بتويتر ''د/ عبد المنعم حالته غير خطيرة بالرغم من الإصابات الشديدة لأنه حاول يقاوم، الاعتداء تم من ٤ مسلحين على الطريق الدائري عند عودته من مؤتمر''.

كما كتبت الدكتورة هبة رؤوف عزت، أستاذة العلوم السياسية بجامعة القاهرة على ''تويتر'' ''حالة الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح مطمئنة، كان في سيارته معه السائق، والسكرتير دون حراسة، ولا سيارات مصاحبة للحملة في ظل هذه الأوضاع الأمنية''.

جدير بالذكر، أن المنطقة التي تعرض فيها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح للاعتداء هي نفس المنطقة التي تعرض فيها الدكتور محمد البلتاجي للاعتداء من قبل.

 

اقرأ أيضا:

الاعتداء على عبدالمنعم أبو الفتوح من قبل مسلحين

الحملة الرسمية : استقرار حالة ''أبو الفتوح'' وعاد إلى منزله سالما

مصدر أمني: الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لتحديد شخصيات المعتدين علي أبو الفتوح

حكمدار أمن القليوبية: لم يصلني أنباء عما تعرض له ''أبو الفتوح''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان