إعلان

''قيادة الثورة'' يطالب بتوفير مقرات بالمحافظات والاتصال بالمصريين بالخارج

09:46 م الثلاثاء 21 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـــ محمود الطباخ:

أكد البيان الختامي للمؤتمر التأسيسي الثاني لمجلس قيادة الثورة ضرورة توحيد جميع جهود القوى والكيانات الثورية في كيان واحد وتحت راية واحدة لإسقاط حكم العسكر، واستكمال باقي أهداف ثورة 25 يناير.

وأوصى البيان بتوفير مقرات لمجلس قيادة الثورة بجميع المحافظات، والعمل على تشكيله في أقرب وقت لممكن وفقا لمعايير الثورة التي سيتم تحديدها بعد الرجوع لأهل الاختصاص، بجانب تشكل لجنة اتصال بالمصريين بالخالرج

وشدد على أن الثورة لاتزال مستمرة وطريقها مازال شاقًا ومليئًا بالصعاب، مشدداً على أن هدف المجلس الأول هو إسقاط العسكر وبناء دولة مدنية حة تنعم بالأمن والاستقرار على اساس العدل والمساواة.

كان المجلس قد عقد اجتماعه، مساء الثلاثاء، أمام نقابة الصحفيين، وذلك بعدما رفض نقيب الصحفيين ممدوح الولي دخولهم لقاعة النقابة. وتجمع نحو 200 شخص أمام النقابة للتنديد بموقف الولي الفردي، بعدما تبين لهم أن مجلس النقابة كان مؤيدًا لعقد الاجتماع.

يُذكر أن المجلس يضم عددًا من نواب مجلس الشعب على رأسهم محمد أبو حامد، وزياد العليمي، ومصطفى الجندي، وعمرو حمزاوي، ويهدف إلى تجميع كافة قوى وشباب الثورة والحركات والقوى السياسية فى كيان واحد، ليدافع عن الثورة ويعبر عنها لتأكيد أهدافها وتحقيق كافة مطالبها، وذلك بالاعتماد على الشرعيتين الثورية والبرلمانية، على حد سواء.

 

أقرأ ايضا :

اجتماع الجمعية العمومية لاكتمال انتخابات نقابة الصحفيين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان