إعلان

لجنة الصحة بالشعب تقر بصلاحية مستشفى طرة لاستقبال مرضى الحالات الحرجة

06:16 م الأحد 19 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أقرت لجنة الشئون الصحية والبيئة بمجلس الشعب بصلاحية قسم العناية المركزة بمستشفى ليمان طرة لاستقبال مرضى الحالات الحرجة والطارئة.

وألزمت اللجنة التي قامت بزيارة المستشفى يوم الاربعاء الماضي ، وزارة الداخلية بتوفير جهازي تنفس صناعي وقياس غازات الدم بالمستشفي فورا.

وطالبت اللجنة في تقريرها المتوقع مناقشته في جلسة المجلس في وقت لاحق مساء اليوم بتطوير القسم الداخلي بالمستشفى وفقا للاشتراطات الصحية والبيئية.

ووجهت اللجنة ، الاتهام لوزير الداخلية السابق، منصور عيسوي، بالتواطؤ والتباطوء في عدم تنفيذ تقرير الطب الشرعي بتاريخ 23 أبريل 2011 الذي أفاد بجاهزية المكان لاستقبال حالات العناية الحرجة خلال شهر.

وطالبت اللجنة بسرعة توفير الأدوية اللازمة للعلاج والطوارىء بمستشفيات السجون والتخلص الآمن من الأدوية منتهية الصلاحية وعدم استخدامها في علاج السجناء .

وأوصت اللجنة بعرض الممارسة الانشائية لمستشفى سجن المزرعة بطرة على مهندس استشاري لتقييم حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع ومدى تناسبها مع التكلفة الفعلية المتعاقد عليها مع مقاول المشروع.

وطالبت اللجنة بندب محاسب من الجهاز المركزي للمحاسبات لمراجعة ما تم من إجراءات في عمليات الممارسة الانشائية ومناقصة الأجهزة الطبية في وجود متخصص في الاجهزة الطبية بشأن هذا المستشفى .

اقرأ ايضا:

من داخل سجن طره.. أحمد عز يشكو مصر للاتحاد الاوروبي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان