إعلان

بالصور.. استمرار عمال مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في إضرابهم

11:49 ص الأربعاء 07 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي :

استمر إعتصام عمال شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالدقهلية لليوم الثالث على اللتوالى حيث قاموا بالمبيت أمس بالشركة حتى تتحقق مطالبهم والتى تتمثل فى إقالة رئيس مجلس الإدارة '' عبد المقصود تعيلب'' و إنشاء مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالشركة وتفعيل بند حافز الإنتاج بنسبة 200% من الأجر الأساسى وزيادة الحافز الشهرى بنفس النسبة وزيادة بدل الوجبة إلى 150% من الأجر الأساسى.

هذا وقد قام النائب طارق قطب ''عضو مجلس الشعب '' بزيارة العمال المعتصمين فى الشركة ووعدهم بسرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة حيال كل من له يد فى عمليات فساد أو سرقة من شأنها الإضرار بالشركة.

ومن ناحية أخرى قام اللواء صلاح المعداوى محاقظ الدقهلية بالإجتماع بممثلى العاملين بالشركة بعد تهديدهم بقطع العمل بمرافق الشركة إلى أن تتحقق مطالبهم حذر خلاله من الإخلال بأى شكل من أشكال تشغيل محطات المياه وأن التصدى لذلك سيتم بشكل رادع، حيث يتعلق عمل هذه المرافق الحيوى بحياة المواطنين.

كما أكد المحافظ حرصه الشديد على حرصه على مصالح جميع العاملين وحقوقهم المشروعة، وأعلن عن قيامه بإجراء اتصال تليفونى مع رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والذى وافق على تكليف قيادة جديدة تتولى مهمة إدارة الشركة بالدقهلية فنيا و إداريا، وتكليف الدكتور هشام عفيفى المستشار المالى للشركة بالحضور اليوم الأربعاء لحضور لقاء موسع مع العاملين بالشركة ومعه عضو قانونى بهدف بحث ودراسة كافة مطالب العاملين وذلك بديوان عام المحافظة وبحضور أجهزة المحافظة والشرطة والقوات المسلحة وبعض نواب مجلس الشعب.

اقرأ أيضا:

عودة إضراب عمال شركة سيراميك الدورادو وكليوباترا

استمرار عمال مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في إضرابهم استمرار عمال مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في إضرابهم استمرار عمال مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في إضرابهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان