إعلان

قيادي إخواني: لابد أن يفهم الإعلام أن قواعد اللعبة تغيرت

12:52 م الجمعة 17 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن:

قال يحى سعد – أمين التثقيف بحزب الحرية والعدالة، الذارع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بالفيوم أن الإعلام لابد أن يفهم أن قواعد اللعبة قد تغيرت، موضحا أنه لابد أن يتعامل مع البرلمان ''وفق أجندة وطنية بعيدا عن أى أجندات خاصة، يحاول خلالها خلق حالة من الانفصام بين القوى الوطنية'' حسب تعبيره.

وأضاف سعد ، '' لدينا الآن برلمان وطنى ليست فيه أغلبية أومعارضة أو سلطة، بل إن الثورة قد نجحت فى إنتاج برلمانا حرا قد تحاصر فيه الأقلية الأغلبية''.

جاء ذلك ردا على سؤال توجه به أحد أعضاء برلمان الشباب بمديرية الشباب والرياضة - ضمن سلسلة اللقاءات الحوارية التى يستضيف فيها برلمان الشباب الأحزاب  السياسية لمناقشة دورها الوطنى فى المرحلة المقبلة من عمر الثورة.

وأكد أمين التثقيف بالحرية والعدالة، أن ''ما يشاع عن صفقة بين الإخوان وبين المجلس العسكرى لحمايته من المسائلة، فيما يعرف بفكرة الخروج الآمن مجرد إشاعات لتشويه الإخوان فى كل نجاح'' حسب قوله.

وتابع: '' كنا نحتجز فى المعتقلات قبل كل انتخابات بأيام حتى تنتهى، فكيف نقوم بعقد صفقات مع نظام مبارك عام 2005 ''، متسائلا : '' لماذا نعقد صفقة مع (العسكرى) وما الفائدة منها، وما الذى سوف يقدمه لنا المجلس، أليس وجودنا بهذا الحجم فى البرلمان هو بدعم الشعب لنا؟''.

وأشار الى أن تلك الاشاعات '' تراهات من صناعة الإعلام الذى بدأ يستخدمنا كفزاعة''، لافتا الى الجميع توافق على طريقة تسليم السلطة باستفتاء مارس، ونحن  دائما مع الشعب لا نتخلف عنه ولا ننوب عنه''.

 

اقرأ أيضا:

عمرو حمزاوي يطل على جمهوره من جديد في ''كلام مصري''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان