إعلان

لجنة تقصي حقائق للعملية التعليمية من نواب الشعب بالفيوم

11:05 ص الأربعاء 15 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهينازحسن :

قرر المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم تشكيل لجنة تقصى حقائق بعضوية كل من النائب المهندس حمدى طه (حزب الحرية والعدالة)، والنائب الدكتور حاتم عبد العظيم (حزب الحرية والعدالة) النائب مصطفى البنا (حزب النور)، والنائب ياسر سلومه (حزب الحرية)، والأستاذ محمود أبو الغيط (مدير مديرية التربية والتعليم)، والدكتور حسام السقا، ووكيل وزارة التضامن الإجتماعى، ووكيل عام الشئون القانونية بالمحافظة .

وتختص اللجنة بالأمور المتعلقة بالعملية التعليمية والنقاط الخلافية بين كل من المسؤلين بالمدارس ومجلس الإدارة وأولياء الأمور ووضع مقترح عاجل لاستقرار الأمور بالمدرسة وإنقاظ العملية التعليمية التى تدهورت خلال الأيام الماضية.

وتقدم اللجنة تقريرها بالفحص والعرض خلال 48 ساعة ، حتى يمكن إتخاذ القرارات المناسبة فى هذا الشأن ولصالح الطلاب والعملية التعليمية .
على أن تبدأ اللجنة عملها صباح اليوم, ويأتى هذا القرار بعد أن نظم معلمى مجمع مدارس "مبرة نفيسه الحصرى" بالفيوم اعتصاما عن العمل يوم الثلاثاء الماضى داخل مجمع المدارس ، وخرجوا فى مسيرة الى ديوان عام المحافظة مما أدى إلى توقف العمل بالمجمع وانتشار الفوضى بين الطلبه والطالبات بعد ان رفض المعلمين الدخول الى الفصول لاداء عملهم.

اقرأ ايضا :

بالصور.. محافظ الفيوم يكرم أسر شهداء ثورة 25 يناير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان