إعلان

علا شهبة: الإخوان خطفوني وعذبوني بالتنسيق مع الشرطة

12:45 ص الجمعة 07 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :
قالت علا شهبة، عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إن عددًا من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين قاموا باختطافها يوم الأربعاء، أثناء تظاهرها بصورة سلمية أمام قصر الاتحادية، مؤكدة أنهم قاموا بالتنسيق مع الشرطة بموعد تسليمها بعد تعذيبها بجوار سور القصر هي وزميلتها المحامية، وتدعى لينا.

وأضافت شهبة في حوارها مع الإعلامي يسري فودة الذي يقدم برنامج ''آخر كلام'' المذاع على فضائية ''أون تي في'' أن خطاب الرئيس محمد مرسي الأخير مماثل لنفس خطاب المنتمين لجماعة الإخوان الذين اختطفوها واتهموها بالتمويل من أجل إثارة الشغب .

وقالت شهبة:'' لن أتحالف مع السيد البدوي، أو سامح عاشور، أو غيرهم''، متسائلة:'' لماذا لم يتم القبض على محرضي موقعة الجمل ؟ وما هي العلاقة بين الشريعة ووضع مادة تقوم بتحصين الجيش وتعطيه صلاحيات تقتل أي نوع من أنواع الديمقراطية والمدنية وهل هذا ما يريده الشرع؟'' .

وأبدت شهبة دهشتها من حديث المؤامرة الذي تحدث عنه الرئيس محمد مرسي، متسائلة: '' كيف يكون هناك رئيس تحت يديه جيش، وشرطة، ويتم تعذيبي بجوار قصره، من قبل مسئولي الإخوان، وقيادات الدعوة السلفية، ويتعامل وكأنه معارضة مع متظاهرين سلميين يطالبون بإسقاط الإعلان الدستوري''.

من جهتها أبدت لينا مجاهد، المحامية والحقوقية، استيائها من الاعتداءات التي تعرضت لها يوم الأربعاء، ومن خطاب الرئيس محمد مرسي حيث تقدمت ببلاغ اتهمت فيه كل من  الرئيس محمد مرسي، ورئيس حزب الحرية والعدالة، بتهمة اختطافها والاعتداء عليها والاستيلاء على متعلقاتها .

ووجهت رسالة إلى  الرجل المنتمي للإخوان المسلمين الذي أنقذها قائلة: ''ياريت ياريت نخرج من الفاشية.. أفلام الفنان عادل إمام ظهرت الآن متمثلة في أفعال الإخوان المسلمين، ومرسي هايمشي، ولا نريد أن نكون أعداء حتى يوم الدين''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان