إعلان

رئيس ''ديوان الجمهورية'': الفلول أداروا مؤامرة ضد المؤيدين والمعارضين

01:53 ص الخميس 06 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال السفير رفاعة الطهطاوي - رئيس ديوان رئيس الجمهورية - إن المتظاهرين المعارضين للإعلان الدستوري وصلوا لقصر الاتحادية، أمس الأربعاء، والشرطة لم تتدخل، وقد أصدر الرئيس محمد مرسي قرارًا للأمن بألا ''يُخدش'' أي شخص، ورغم ذلك تم الاعتداء وكسر 8 سيارات، وكتبوا رسائل بذيئة على أسوار القصر مطالبين الرئيس بالتنحي.

وأكد الطهطاوي أنه من الطبيعي أن يذهب بعض من يؤيد الرئيس مرسي إلى قصر الاتحادية من أجل تأييده إلا أن المعارضة هي من قامت بمهاجمة مؤيدي الرئيس وليس العكس.

وكشف الطهطاوي خيوط المؤامرة، موضحًا أن هناك بعض من فلول ''الحزب الوطني'' في فندق ''سفير'' اتفقوا مع شخصية صعيدية معروفة على تقديم أسلحة للمتظاهرين للاعتداء على المتواجدين بمحيط الاتحادية، واقتحام القصر.

وأشار الطهطاوي - خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' المُذاع على فضائية ''الحياة'' اليوم الخميس - إلى أنه تم الاجتماع أيضًا، أول أمس الثلاثاء، في مركز إعداد القادة بالدقي وجُمعت الأموال من أجل تمويل البلطجية لمهاجمة المتظاهرين، مشددًا على أنها معلومات مؤكدة حيث تم تمويلهم بالقنابل المسيلة للدموع، والخرطوش والأسلحة البيضاء، وضربوا المتظاهرين المؤيدين والمعارضين، فيما توقع أن يخاطب الرئيس الأمة لنقل أخبار هامة للشعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان