إعلان

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: ''مرسي'' الرئيس الوحيد الذي هرب من شعبه من الباب الخلفي

12:24 ص الأربعاء 05 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى على هروب الرئيس محمد مرسي من الباب الخلفي وسط حرسه وأمنه بسبب مظاهرات المعارضين للإعلان الدستوري أمام قصر الاتحادية الرئاسية .

إبراهيم عيسى: مرسي الرئيس الوحيد الذي هرب من شعبه من الباب الخلفي

شاهد الفيديو

برنامج هنا القاهرة

وأضاف عيسي في برنامجه ''هنا القاهرة'' الذي يذاع على فضائية ''القاهرة والناس''، اليوم الثلاثاء، قائلاً:'' هذا الرجل هو رئيس مصر الوحيد الذي هرب وفر بموكبه من باب خلفي هروباً من شعبه في حراسة وحماية أمنه، لا الأسلاك الشائكة أو المدرعات أو الشرطة أو الحرس الجمهوري حالوا من وصول الشعب لباب قصرك''.

وأشاد عيسى بمتظاهري المعارضة، نافياً رفعهم أي لافتات للسبّ أو الاعتداء على الأمن المصري، موجهاً حديثه للرئيس مرسي  '' هذه مظاهرات طاهرة سلمية ولا تمد يدها بعنف ولا ترفع لسانها بمسبة ولا لعانة أو سبابة مثل مؤيديك وناصريك ووعاظك ودعاتك الذين عاشوا على قذف المحصنات وسب الناس''، على حد قوله .

وتابع عيسى القول :''المتظاهرون لا يريدون إسقاطك بقدر ما يطلبون عقلك وتعقلك، لو كانوا يريدون إسقاطك كانوا دخلوا غرفة نوم القصر، لكن لأنهم سلميين ويحترمون للشرعية التي لا زالت بأضوائها الناحلة وبحبالها الواهية باقية عليك بالقصر والكرسي، لولا هؤلاء لما حمى غرفة نوم القصر أحد لتدرك أن الأمر ليس انقلاباً للحكم بل عدلاً للموازين المختلة التي تديرها أنت وجماعتك يا دكتور مرسي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان