إعلان

جمال حشمت: جبهة الإنقاذ تتهرب من الحوار

01:15 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أكد الدكتور جمال حشمت، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وعضو مجلس الشورى المُعين، ضرورة سن حزمة من الاجراءات لمحاسبة الخارجين عن الشرعية، مع ضرورة احترام الشرعية التى اختارها الشعب المصري عبر الانتخابات.
 
وشددّ حشمت، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الشعب يريد"، على قناة التحرير، مساء الثلاثاء، على ضرورة إجراء حوار لجميع القوى المعارضة دون وضع قيود وشروط للوصول إلى توافق.
 
ورفض اتهام البعض للجنة العليا للانتخابات والقضاة بالتواطو مع الرئاسة من أجل تزوير نتيجة الانتخابات، مطالبًا بمحاسبة من يثير الفوضى.
 
وأشار "حشمت" إلى جبهة الإنقاذ الوطني ترفض الدخول فى حورات لعدم التزامها بما يتم الاتفاق عليه الأغلبية وتفرض قيود وشروط على الحوار قبل إجرائه.
 
وعلى الجانب الاخر، أكد وحيد عبد المجيد، عضو المكتب السياسى بجبهة الانقاذ الوطنى، أن الرئاسة لم تدع إلى حوار لمناقشة التداعيات الحالية والوصول إلى توافق بل من أجل توزيع مقاعد مجلس الشورى وغيرها من الأمور.
 
وأوضح أن الحورات التي تتم فى الرئاسة تكون بين أطراف واحدة، وأننا نريد حوار جدى بين جميع القوى الوطنية للوصول إلى توافق، دون تحكم طرف في الأطراف الأخرى.
 
وأشار أن القوى الوطنية طالبت بحوار فى 22 نوفمبر بخطة مطروحة ولكن تم استقباله بالرفض، مؤكدا على أن الحوار لابد أن يكون بأجندة محددة مع احترام السلطة القضائية.
 
وحول رئاسة المستشار محمود مكى الحوار رغم تقدمه باستقالته.. قال إن الحوار ليس مرتبط بشخص معين ولكن مرتبط بمبدأ الحوار دون فرض قيود.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان