إعلان

بالفيديو.. رامي لكح: قبلت عضويتي بالشورى.. ولن أكون ''طرطور'' للإخوان

01:45 ص الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال رجل الأعمال رامي لكح، ''قبلت عضوية مجلس الشورى من أجل مستقبل مصر، ولأن الوقت الحالي يحتاج للتكاتف لمواجهة الأزمات الحالية''، مشيراً إلى أنه يُمثل حزب ''مصرنا'' داخل التشريعية.

وأكد لكح خلال اتصال هاتفي بفضائية ''التحرير'' مساء السبت، أنه يُصنف نفسه عند القوى الوطنية الوسطية من أجل المحافظة على الهوية الوطنية، محذراً من أن تتجه مصر نحو مصير الصومال وسوريا وليبيا، ومؤكداً على أنه صوت بـ ''لا'' في الاستفتاء على مشروع الدستور لمعارضته العديد من المواد.

رامي لكح يقبل عضوية الشوري

شاهد الفيديو

رامي لكح

وحذر لكح من قطع العلاقات بين الأطياف السياسية المصرية، داعياً لضرورة التوافق ولمّ الشمل، مشيراً إلى أن مجلس الشورى سيشرع قانون الانتخابات التشريعية وسيساعد الرئيس في وضع القوانين، وقد وافقت عليها معظم القوى الحاضرة من قائمة ''التسعين''.

وشدد لكح على أنه لن يقبل في مجلس الشورى تمرير قوانين غير مُجدية للشعب المصري، وفي حالة محاولة الأغلبية في فعل ذلك سيتم التصدي لها وفي حالة رفض تلك الوقفة سيستقيل من هذا المجلس، مبدياً احترامه لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، وأن هناك تحالف حزبي، قائلا: ''لكننا لسنا طراطير لحزب الحرية والعدالة ولكن نفعل ما يُقنع الشعب المصري''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان