إعلان

باسم يوسف ردًا على اتهامه بإهانة الرئيس: أتمنى أن يوقع ''مرسي'' على الوسادة الرئاسية

04:26 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

علّق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على البلاغ المقدم ضده إلى النائب العام، واتهامه بإهانة الرئيس محمد مرسى في برنامجه ''البرنامج'' الذي يذاع على قناة ''سي بي سي''، من خلال وضع صورته على ''وسادة'' كنوع من السخرية.

وقال يوسف، عبر حساب الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الأحد، ''بلاغ للنائب العام ضدي بتهمة إهانة الرئيس بسبب حلقة الوسادة الرئاسية، أتمنى أن يوقع الرئيس مرسي على الوسادة ليفوت الفرصة على المغرضين''.

وكان رمضان الأقصري، المحامي المنسق العام بجبهة الانقاذ المصري، قد تقدم اليوم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، المستشار طلعت ابراهيم، ضد كل من  محمد الأمين صاحب قناة ''سي بي سي''، والإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج ''البرنامج''، يتمهم من خلاله بإهانة الرئيس مرسى ومطالبا بمحاكمة عاجلة لهم.

وأكد الأقصري، في بلاغه أن الإعلامي باسم يوسف استخدم مادة إعلامية وهى السخرية من رموز الدولة، وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسي، والذي سخر منه وتهكم على شخصه بصورة مستفزة، وتهين كرامته أمام الدول العربية والعالمية، وتقلل من هيبته كرئيس أكبر دولة عربية في الشرق الأوسط، وهجومه الحاد على شخص الرئيس بوضع صورته على ''وسادة''، حيث آتى بلقطات من خطاباته كمادة للسخرية من شخص رئيس الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان