إعلان

حزب الجبهة: تجمهر الإخوان أمام الدستورية وصمة عار في حكم مرسي

03:13 م الأحد 02 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أدانت الأمانة العامة لحزب الجبهة الديمقراطية تجمهر الآلآف من مؤيدي الرئيس محمد مرسي والإخوان المسلمين أمام المحكمة الدستورية العليا لمنع دخول القضاة إليها للحكم في قضية حل التأسيسية ومجلس الشورى، واصفةً ما يحدث بإنه أحد مظاهر دولة الفوضى التي أرستها قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة.

وأكدت الأمانة العامة للحزب، في بيان لها، اليوم الأحد، أن دولة القانون قد ماتت اليوم على يد بلطجية النظام وأن الفوضى التي أرادها البعض ستنقلب على رؤوس من أطلقوا عنانها وأن الشعب المصري سينتصر لدولته والثورة ستعدل من مسارها وهي قادرة على ذلك- على حد تعبير البيان.

من جهته، وصف المهندس محمد عباس، الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية، إلغاء جلسة المحكمة اليوم بالسابقة التاريخية التي ستكون وصمة عار في حكم مرسي ولن ينسى التاريخ ذلك أبدا له، مضيفًا أنه فبدلاً من أن ينتصر الرئيس المنتخب لدولة القانون فقد سمح لأنصاره بترويع القضاة وايقاف جلسة لمحكمة عليا مع تجاهل تام لقوات الشرطة والجيش في تأمين هذه المحكمة وأهم مرفق دستوري للبلاد وهو ما يحملها المسئولية كاملة في حالة حدوث أي اعتداء عليها.

وأدان المهندس عمرو علي، أمين إعلام الحزب، اعتداء المتظاهرين على وسائل الإعلام والمراسلين الصحفيين المتجمهرين حول المحكمة واصفًا ما يحدث بالبلطجة المنظمة وتكميم متعمد للإعلام لعدم نقل الجريمة التي تحدث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان