إعلان

خيري رمضان: ''أبو اسماعيل كان يبيع لقائه معي بـ 3 جنيه.. والآن يرهبنا بأنصاره''

09:56 م الأربعاء 19 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:
هاجم الإعلامي خيري رمضان ، الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، قائلا: ''أبوإسماعيل كان يفتخر بلقائه معي، وكان يبيع هذا اللقاء أثناء الدعاية الانتخابية بـ3 جنيهات للأسطوانة الواحدة''.

وندد رمضان خلال تقديمه لبرنامج ''ممكن'' المذاع على فضائية ''سي بي سي'' الأربعاء، بحشد أبوإسماعيل لأنصاره أمام مدينة الإنتاج الإعلامي للضغط على الإعلاميين والتدخل في عملهم المهني.

وأوضح رمضان أنه يتعرض لضغوط شديدة منذ العمل في فضائية ''سي بي سي'' حيث تم اتهامه بأنه من الفلول، ثم المنحازين للشباب الثائر، والمجلس العسكري، ثم منحازين للإسلاميين، ثم أخيراً تم اتهامه أنهم عميل ، مؤكداً على أن كل إعلامي يعبر عن نفسه في إطار من المهنية وضعه رئيس القناة محمد هاني ولم يحدث أن تدخل رئيس مجلس إدارة القناة في ما تتم إذاعته.

وأكد رمضان أن رئيس مجلس الإدارة عاش بالخارج ولم ينتم للحزب الوطني المنحل، أو الفلول على الإطلاق ، مشيراً إلى أن القناة تتعرض لابتزاز وإرهاب طوال الوقت ، مضيفا إنه كان هناك ضغط سياسي عنيف في ليلة اشتباكات محيط قصر الاتحادية لذلك تم منعه من استضافة حمدين صباحي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية.

وأشار رمضان إلى أن صباحي كان سيتعرض للأذى إذا ظهر على ''سي بي سي'' مؤخراً لذلك انسحب من تقديم البرنامج رفضاً للرضوخ للضغوط السياسية.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان