إعلان

صباحي: محاصرة ''حازمون'' لمقرات التيار الشعبي أمر ''غير مقبول''

10:10 م السبت 15 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:
استنكر حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي المصري، التهديدات باقتحام مقر التيار الشعبي من قبل أعضاء حركة ''حازمون''، مشيرًا إلى أنه لا يقبل أن يحاصره أحد، وأن تلك الممارسات ضد الثورة.

وقال صباحي، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج ''القاهرة اليوم''، على قناة '' السبت، ''علمنا بتظاهر حازمون في ميدان لبنان لمحاصرة مقرنا، والتيار الشعبي لا يقبل أن يحصار أحد مقراته، كما لا نقبل حصار مقرات الإخوان''.

وأضاف: ''مقر التيار الشعبي محمي الآن بربنا وبشباب التيار الشعبي، والأمن متواجد أيضاً ولم يحدث أي اقتحام للمقر''.

وأشار صباحي إلى أنه رغم الإقبال الكبير اليوم في الاستفتاء على مشروع الدستور، لم يحدث أى عنف، مؤكدًا على أنه لا يمكن لأحد أن يفرض العنف علي المصريين.

ومن جهة أخرى، أكد ''صباحي'' على أنه يختلف كثيرًا مع أفكار الشيخ أحمد المحلاوي، مشيرًا إلى أنهم سُجنا سويًا أيام السادات، ولكنه لا يقبل ما حدث له بالأمس في الاسكندرية.

وكان التيار الشعبي المصري، قد دعا كافة أعضائه للاستمرار فى أداء مهامهم وأعمالهم فى أماكنهم للتصويت فى الاستفتاء ومتابعة أعماله ورصد أي انتهاكات أو محاولات تزوير ودعوة الناخبين للتصويت بلا، مناشدهم بعدم الاستجابة لأى دعوات للتوجه لمقر التيار المركزي بالمهندسين الذى تم تهديده من جانب حركة ''حازمون''.

وأكد التيار الشعبي على أن قوات الشرطة قد تسلمت تأمين المقر ، وتم نقل غرفة العمليات المركزية من داخله إلى مكان آخر، منوهًا علي أن غرفة العمليات المركزية مستمرة بالعمل من مقرها الثاني بالرغم من محاولات البعض تعطيلها وبالرغم من التهديدات باقتحام المقر المركزي للتيار الشعبي.

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا
 
عبر الموبايل ..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان