إعلان

''سواسية'': أمين شرطة منع مراقب من دخول اللجنة.. وقال له: ''خلي حقوق الإنسان تنفعك''

07:18 م السبت 15 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - السيد عبدالستار:

رصد مركز سواسية لحقوق الإنسان ومناهضة التمييز، قيام شخصين بكتابة '' لا لدستور الإخوان '' على جدران مدرسة شبرا القومية بشبرا في الدائرة الأولى بالقاهرة ، مضيفا أنه تم القبض عليهما من قبل القوات المسلحة، وهما '' إسلام نهرو، طارق عبد السميع''.

وفي نفس المدرسة في اللجنة رقم 5 ، رصد المراقبون قيام بعض المحامين المحسوبين على الحزب الوطني المنحل، بحيازة كارنيهات تحمل صفة ''متابع''، صادرة عن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وقاموا بافتعال مشكلة مع رئيس اللجنة وقيامهم بالتعدي عليه .

وأضاف المركز أن بعض السيدات دعوا الناخبين للتصويت بـ'' لا '' للدستور،  في منطقة عين شمس الشرقية في مدرسة 6 أكتوبر الاعدادية.

بينما رصد المراقبون وجود بطاقات اقتراع غير مختومة ورئيس اللجنة يرفض ختمها أو التوقيع عليها .

وفي الدائرة الرابعة بأبو حماد، بمحافظة الشرقية ، بمدرسة عبد العال شعلان في اللجنة رقم 16 ، رصد التقرير قيام أمين شرطة باعتراض أحد المراقبين ومنعه من دخول اللجنة، قائلا له: '' خلي حقوق الإنسان تنفعك''.

وأوضح التقرير المرحلي الثاني لمركز سولسية خلال مراقبته أعمال الاستفتاء قيام المستشار أحمد حافظ أحمد، رئيس اللجنة رقم 20  في الدائرة الخامسة بمركز السنطة بمحافظة الغربية ، بمدرسة الشهيد رمضان سيد أحمد الإبتدائية بشنراق  ، بتجميع عدد كبير من البطاقات وطلب من أصحابها الانتظار بدعوى أنه سوف ينادي عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان