إعلان

بالفيديو ..رئيس لجنة الإعلام بالشورى: ''عبدالرحيم'' تسبب في خسائر15 مليون جنيه بـ''الجمهورية ''

09:40 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي :
قال فتحي شهاب الدين، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشورى، إن الكاتب الصحفي، جمال عبدالرحيم، قد تسبب في خسائر مالية لمؤسسة''الجمهورية ''تعدت الـ15 مليون جنيه.

رئيس لجنة الإعلام بالشورى عبدالرحيم تسبب في خسائر15 مليون جن

شاهد الفيديو

فتحي شهاب الدين

وأكد شهاب الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال نصار في برنامج ''حوار في الصميم'' على قناة ''التحرير''، أنهم لم يمنعوا جمال عبد الرحيم ولم يصدر قرارًا من مجلس الشورى بمنعه من ممارسة عمله، ولكن كان هناك العديد من الشكاوى التي قدمت ضده على المستوى الأخلاقي والمهني ولذلك قرر مجلس الشورى تحويله إلى التحقيق.

وأضاف : ''هناك ممارسات كثيرة لا أريد أن أخوض فيها منها الجانب الأخلاقي، وتعامله مع الصحفيين في المؤسسة، كما أن عبدالرحيم كبد المؤسسة خسائر مادية كبيرة ''.

وأشار شهاب الدين إلى أن جريدة '' الجمهورية '' لحق بها العديد من الخسائر، نتيجة تصرفات عبدالرحيم الغير مسئولة، مشيرًا إلى أنه سيتم الإطاحة بأي رئيس تحرير يتولى رئاسة تحرير صحيفة قومية يتسبب في خسائر لمؤسسته، أو لم يعمل على تطويرها.

وأوضح شهاب الدين أن هناك نوعا من الصراع بين وسائل الإعلام والدولة، مشيرا إلى أن الدولة قد تركت الحرية لوسائل الإعلام على الغارب - على حد وصفه - مما جعل تلك المؤسسات الصحفية لا تلتزم بأي مبادئ أو قيم لميثاق العمل الصحفي .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان