إعلان

السادات: الداعون لمليونية تطبيق الشريعة تاريخهم حافل بالارهاب

01:15 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:
 
أكد الدكتور عفت السادات - رئيس حزب مصر القومي، أن من يتصدرون المشهد ويحشدون لما أسموه جمعة تطبيق الشريعة غدا .. هم أصحاب تاريخ حافل بحوادث إرهابية سالت فيها دماء مصريين وسياح أجانب، وفى فترة من الفترات احلّوا سرقة محلات ذهب الأقباط وتحطيم ممتلكات الغير فهل هذا ما يريدون تطبيقه - على حد قوله .
 
وأضاف السادات - في تصريحات صحفية صباح اليوم الخميس: "عن أي شريعة يتحدث هؤلاء ولماذا لم يخرج علينا واحد منهم ليقول ننادي بتطبيق الشريعة على النحو الذى ينص على كذا وكذا بل يتم استخدام الكلمة للمزايدة وكأنهم هم المسلمين فقط".

وتابع رئيس حزب مصر القومي: "لم نسمع منهم كلمة واحدة عن العلم أو التنمية البشرية أو النمو الاقتصادي أو حل مشكلة المرور أو البطالة أو التضخم"، متسائلًا "لماذا يتضرر هؤلاء من ممارسة الغير لحريته الشخصية ولماذا يصممون على لعب دور الواصي والقّيم على الدين والاهتمام بالشكليات، وجعل الدين مجرد قشرة تغلف المجتمع حتى لو كان كل ما بداخل هذه القشرة فاسد ومتعفن كما فى بعض البلاد حولنا التى تقول إنها مجتمعات إسلامية".
 
واختتم السادات كلامه بتوجيه رسالة لمتظاهري الغد قائلا" أخيرا أتمنى قبل أن تقفوا مهللين راغبين فى تطبيق الشريعة، أن تعملوا "بجوهرها"، أنتم أولا واذا كنتم تؤمنون حقا أن هذا الدين هو الحق فلتنصروه بالعمل والاجتهاد وتجعلوا منه منهجا للحياة، لا شرنقة لبعض المرضي النفسيين الراغبين فى إخراج عقدهم ونقصهم على من حولهم.. فالعلاقة بين العبد وربه هي علاقة خاصة جدا لا تحتاج الى أوصياء والعصر الذي نعيشه يكفل للغالبية العظمي البحث والتدقيق والتنقيح ومعرفة دينها واستيعابه بشكل اكثر تيسيرا ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان