إعلان

''الصحة'': ارتفاع عدد المصابين إلى 75 في مليونية اليوم بالقاهرة والمحافظات حتى الآن

11:47 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ :
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان, ارتفاع عدد المصابين في مظاهرات اليوم الثلاثاء بالقاهرة والمحافظات إلى 75 مصابا، وحالة وفاة واحدة.
 
وصرح الدكتور محمد سلطان, رئيس هيئة إسعاف مصر, اليوم بأنه من بين هذه الحالات 16 مصابا بمحافظة القاهرة، تم تحويل 10 حالات من بينهم إلى مستشفى المنيرة العام، وحالتين لكل من مستشفى الهلال والشرطة، وحالة الى كل من مستشفى قصر العيني ومستشفى الأمراض الباطنية بالقصر العيني .
 
وأشار سلطان, إلى أن هناك حالة وفاة واحدة بمستشفى الهلال تم نقلها من ميدان التحرير إثر إصابتها بأزمة قلبية, وأضاف أن هناك 59 مصابا في محافظة الغربية تم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام، وتم تحويل حالة من بينهم إلى مستشفى المنصورة لاستكمال علاجها.
 
كما صرح الدكتور محمد شوقي, مدير مستشفى المنيرة العام، بأن عدد الحالات التي استقبلتها المستشفى من مليونية التحرير اليوم الثلاثاء ارتفع إلى 14 حالة من بينهم مجند أصيب بطلق خرطوش بالعين اليسرى ويدعى رامي تقي محمد ''22 عاما'' أصيب بخرطوش في العين اليسرى أدى إلى انفجار المقلة وإصابات متفرقة في الوجه والصدر والرقبة، وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة وحالته حرجة.
 
وأضاف شوقي, أن هناك مصاباً أخر يدعى محمد سيد محمد ''22 عاما'' أصيب بارتجاج بالمخ، ويتم عمل أشعة مقطعية له وهو تحت الملاحظة، مشيراً إلى أن هناك حالة أخرى لسيدة تدعى ملوك علي مسعود ''55 عاما'' أصيبت بكسر في الركبة اليمنى، وتقرر دخولها المستشفى لاستكمال العلاج.
 
وأوضح شوقي, أن باقي الحالات إصابتهم ما بين جروح وكدمات، وحالتهم مستقرة وتم عمل الإسعافات والفحوصات اللازمة لهم في الاستقبال والطوارئ وتقرر خروجهم تباعاً بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان