إعلان

عمرو خالد: سقوط أول ضحية يؤكد أننا نتصارع على جسد الوطن وجثث الشباب

12:04 ص الإثنين 26 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:
قال الداعية الإسلامي، عمرو خالد، إن سقوط أول متظاهر، ضحية للاشتباكات التي اندلعت في المظاهرات التي شهدتها محافظة البحيرة حول الإعلان الدستوري، الأحد، وبصرف النظر عن انتمائه السياسي فهو خسارة للوطن.

وأضاف خالد، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أننا نتصارع على جسد الوطن، وجثث الشباب، قائلا " لكي الله يا مصر" .

كانت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة، قد أعلنت عن سقوط أول ضحية لها، ويدعى " إسلام فتحي مسعود"، 15 عاما، نتيجة الاشتباكات الدائرة حاليا بين المتظاهرين الرافضين للإعلان الدستوري الجديد وأعضاء الجماعة في ميدان الساعة بدمنهور.

كما أصيب حوالي 35 شخصا من الطرفين، خلال الاشتباكات التي تجددت لليوم الثالث على التوالي، في الميدان بين المؤيدين والمعارضين لقرارات مرسي.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين الطرفين أمام مقر جماعة الإخوان بالمحافظة، استخدم فيها الطرفان الحجارة والمولوتوف، في غياب تام لقوات الأمن المركزي والشرطة.

كانت الأحداث قد بدأت عندما قام المئات من جماعة الإخوان بتنظيم وقفة تأييد لقرارات مرسى والموافقة على الإعلان الدستوري، أمام مقر الجماعة، ثم تجمع عدد من المتظاهرين الرافضين لهذه القرارات وقيام البعض بإلقاء الحجارة على أعضاء الإخوان واشتباك الطرفين وتبادل القاء الحجارة بين الطرفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان