إعلان

بالفيديو..رامي لكح يتهم الوفد بالابتزاز السياسي بعد لقاء البدوى مع الكتاتنى

10:16 م الأربعاء 27 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي :

اتهم رامي لكح عضو مجلس الشورى ورئيس حزب مصرنا ،حزب  الوفد ورئيسه الدكتور السيد البدوي بالابتزاز السياسي للموقف الديمقراطي بعد جلوسه في وقت سابق مع الدكتور سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة  والدكتور محمد البرادعى بمنزل الأخير.

رامي لكح يتهم الوفد بالابتزاز السياسي

شاهد الفيديو

رامي لكح يتهم الوفد بالابتزاز السياسي

وانتقد لكح خلال لقائه مع الإعلامي جمال عنايت في برنامج على الهوا مساء اليوم جلوس رئيس الحزب الدكتور سيد البدوى مع الدكتور سعد الكتاتنى دون علم باقي القوى السياسية.

وأضاف عضو مجلس الشورى فإذا أردنا إن نتحدث فلنتحدث جميعا لماذا الجلوس في السر هل هناك إسرار أو مؤامرات تحاك في الخفاء أم هناك مكتسبات سياسية يحاول الوفد الحصول عليها عن طريق النضال الوطني الشعبي الإنقاذي.

وقال لماذا وفق الوفد على الجلوس مع الدكتور سعد الكتاتنى منفردا دون مشاركة القوى السياسية الأخرى ،متسائلا ما هى المكاسب التي سيحصل عليها الوفد جراء هذه الجلسة ،منتقدا غيابهم عن حضور جلسات الحوار الوطني الأخيرة مع الرئيس محمد مرسى.

ومن جانبه انتقد   ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل وعضو مجلس الشورى موقف الوفد من جلوسه مع الكتاتني مشبها اياه باستخدام نفس سياسة الاقصاء التي يتبعها جماعة الاخوان متمثلة فى حزبها الحاكم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان