إعلان

الصحة: ارتفاع عدد المصابين في تظاهرات الجمعة إلى 56

09:12 م الجمعة 23 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
أعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد المصابين في المظاهرات التي شهدتها القاهرة والمحافظات اليوم إلى 56 مصابا حتى الآن.

وقال الدكتور أحمد عمر المتحدث الرسمي باسم الوزارة ـ في تصريحات الجمعةـ إنه من بين هؤلاء 22 مصابا في مظاهرات ميدان التحرير وشارع محمد محمود تم تحويل 13 منهم إلى المستشفيات 6 إلى المنيرة، و2 إلى مستشفى الهلال، و4 حالات إلى المستشفى القبطي وحالة واحدة إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر ، وإسعاف 9 في أماكن التظاهر.

وأضاف أن عدد المصابين في تظاهرات قصر الاتحادية بلغ 7 حالات تم تحويل اثنين منهم إلى مستشفيات ، وحالة إلى منشية البكري، وأخرى إلى هليوبوليس، وإسعاف خمس حالات في الموقع.

بدوره، صرح الدكتور محمد الشرقاوي مدير مديرية الصحية بالاسكندرية ان عدد الاصابات التي وقعت بين المتظاهرين اليوم بلغت 21 مصابا.

وقال الشرقاوي  إنه تم تحويل 18 حالة من بين هذه الحالات الى مسشتفيات وتم اسعاف ثلاث حالات بموقع الحادث..موضحا ان الحالات التي تم تحويلها الى المستشفيات من بينها أربع حالات الى مستشفى القوات المسلحة مصطفى كامل وحالة الى مستشفى الطلبة نتيجة الاشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين بالقرب
من حزب الحرية والعدالة بسموحة.

وأشار الى وجود 13 مصابا تم تحويلها الى مستشفى رأس التين نتيجة الاشتباكات التي وقعت بالقرب من مسجد القائد ابراهيم ، مضيفا ان هناك ثلاث حالات تم اسعافها بالموقع.

وفي محافظة بورسعيد، ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أنه تم نقل حالتين إلى مستشفى بورسعيد العام ، وفي مدينة المحلة بمحافظة الغربية تم نقل أربع حالات إلى المستشفيات من بينها 3 حالات تم نقلها بسيارات خاصة وحالة بسيارة الإسعاف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان