إعلان

العريان: الدستور القادم سيكون مسئولية مشتركة بين كل المصريين

01:05 ص الجمعة 09 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
استقبل الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم الخميس، بيوتر بوختا، سفير جمهورية بولندا بالقاهرة ومساعديه في الجانب الثقافي والاقتصادي.

وهنَّأ السفير البولندي- في بداية اللقاء- الشعب المصري بانطلاق الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أنها أظهرت الوجه الحضاري للشعب المصري والتي جاءت متوافقة مع المعايير الدولية للانتخابات، مؤكدا أن حكومة بلاده تدعم الإرادة المصرية نحو التحول الديمقراطي، كما أنها تحترم نتائج الانتخابات، وستتعاون مع البرلمان القادم لتحقيق مصالح البلدين.

من جانبه رحَّب الدكتور عصام العريان بزيارة الوفد البولندي التي تعد اللقاء الثالث للسفير البولندي مع قيادات الحرية والعدالة، مؤكدا أن حزب الحرية والعدالة يؤكد أهمية تعاون جميع الأطراف للعبور من عنق الزجاجة وإنهاء المرحلة الانتقالية بسلاسة.

وحول التحالف الديمقراطي من أجل مصر، أكد العريان أن الحرية والعدالة جزء من التحالف ولم يبدأ أي مشاورات بعد مع أي أطراف أخرى، مشيرا إلى أن الدستور القادم سيكون مسئولية مشتركة بين كل المصريين وأن البرلمان سينتخب جمعية تأسيسية من داخل البرلمان وخارجه.

وأعرب نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عن أمله في أن يشهد الاقتصاد المصري تطورا كبيرا بعد إنجاز التحول الديمقراطي وغلق منابع الفساد وإصلاح البنية التشريعية التي ستتيح تنافسا حرا وفرصا متكافئةً للجميع.

اقرأ أيضا:

عصام العريان : ''الاخوان'' سيدعمون من يختاره الشعب فى الانتخابات

عصام العريان: مسيحيو مصر لن يطلبوا الحماية الدولية من الغرب

العريان: الحكومة لابد أن تنال ثقة البرلمان المنتخب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان