إعلان

النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ يتهم الداخلية بإفساد الاحتفال بـ''الحسين''

12:32 م الخميس 22 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
 
أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالتحقيق في البلاغ الذي تقدم به كلا م القيادي الشيعي محمد الدريني وأكرم مجدي ملطي ، ضد كل من اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، ومدير أمن القاهرة، وقائد قوات الأمن المركزي، ومأمور قسم شرطة الجمالية، يتهمهم فيه بتحريض متشددين دينيا علي تخريب الاحتفال بذكري استشهاد الإمام الحسين، حيث تم إحالته إلى نيابة غرب القاهرة للتحقيق.
 
كان البلاغ رقم 14440 قد أوضح أن المبلغين يقومون بتنظيم ذكري شهادة الإمام الحسين في يوم عاشوراء أمام مسجد بالقاهرة، في إطار وطني يشارك فيه المصريين بما فيهم المسيحين.

وفي اطار الاستعداد لذلك نما إلى علم المبلغين،  قيام المشكو في حقهم بتحريض وتنظيم مجموعة من المتشددين دينيًا،  للقيام بتخريب ومهاجمة الاحتفال السنوي الذي يقام العام الحالي في ظل حكومة ورئاسة دينية متشددة تعلن الحرب تحت شعار ان المحتفلين من الشيعة لا بد من منعهم من الظهور.
 
وأضاف مقدما البلاغ أن ذلك استمرار لسياسة البلطجة بعد فشلهم في القرارات الادارية التي صدرت في عهد الرئيس المخلوع بمنع الاحتفال بالموالد الدينية ،فقامت الداخلية بافتعال ذلك العام الماضي وتدخلت الشرطة للقبض علي المبلغ الاول مع ثمانية آخرين.
 
وطالب مقدما البلاغ النائب العام،  جمع التحريات السريعة حول الجريمة المستقبلية المحتملة ،والتحقيق بما يستجد من التحريات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان