إعلان

مدرعات وعناصر مخابرات لإعادة توصيل المياه لقوات حفظ السلام بسيناء

05:12 م الخميس 01 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبد الحليم:
صرح العميد محيى الصيرفى - المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى - أن هناك قوة تتكون من 3 مدرعات و20 عسكرى بالإضافة إلى عناصر مخابراتية وأفراد التحريات الأمنية يقومون الآن بتمشيط خط المياه الواصل لقوات حفظ السلام في سيناء لإزالة التعديات عليه وإعادة توصيل المياه للقاعدة.

وأشار الصيرفى - في تصريحاته لمصراوى - إلى أن سبب الانقطاع هو حدوث تعديات من أهالى رفح على الخط وسرقة المياه منه لاستخدامها فى الزراعة، مؤكدًا إلى أن محطة المياه قامت أمس بضخ 1000 متر مكعب من المياه لم يصل منها إلا 160 متر مكعب نتيجة التعديات.

وتم إزالة 5 تعديات على الخط حتى الآن وما زالت الأجهزة الأمنية تمارس عملها من أجل إزالة كافة التعديات، وأوضح الصيرفى إلى أنه كحل مؤقت لانقطاع المياه عن القاعدة فقد أرسلت قوات حفظ السلام 5 عربات مياه وتم تعئبتها وتم إرسال 2 تريلة تابعة للشركة محملة بالمياه معها.

جدير بالذكر أن قوات حفظ السلام في شمال سيناء تقدمت بشكوى نتيجة انقطاع مياه الشرب عن قاعدة القوات في قرية الجورة، جنوب مدينة الشيخ زويد منذ أسبوعين، ويتم توصيل المياه إلى القاعدة من خلال أنبوب مياه عذبة من قرية أبو شنار برفح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان