إعلان

المخابرات الحربية: ضباط سيناء المختطفين على قيد الحياة

02:14 م الأحد 07 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

قال المقدم أحمد رشاد، المسئول بنادي ضباط الشرطة عن ملف ضباط سيناء المختطفين، إن المخابرات الحربية اكدت لهم أن الضباط الثلاثة وأمين الشرطة، المختطفين في فبراير 2011، مازالوا على قيد الحياة.

وأضاف رشاد، لمصراوي، اليوم الأحد، أنه وشقيقته ''دعاء'' - زوجة الضابط المختطف محمد الجوهري، التقيا بقيادات بالمخابرات الحربية بمبنى المخابرات بمدينة نصر، وأنهم أكدوا لهما أن الضباط ـ حتى ليلة أمس ـ على قيد الحياة.

وأوضح أن اللقاء تناول الحديث عن الأوراق والمستندات التي هددت زوجة ''الجوهري'' بنشرها، مؤكدة أنها تمس الأمن القومي، إذ لم يعد الضباط، وأنهم رفضوا تسليمها للمخابرات الحربية، إلا بعد عودتهم.

وعلّق رشاد على اللقاء قائلاً: لمسنا من ضباط المخابرات الحربية مدى حبهم لمصر، ودأبهم على الوصول لحل في قضية الضباط المختطفين، والتأكيد على أنهم ـ حتى ليلة أمس ـ على قيد الحياة جميعا.

ووصف ما بعد اللقاء، إلى أنه كان عيداً  لهم كضباط شرطة وليس كأهالي الضباط فقط، وأن ما لاقوه من ترحاب وحُسن معاملة ، يؤكد أن مصر لن تسقط أبداً طالما بها هؤلاء الرجال.

وتابع: '' أؤكد أن الخلايا الالكترونية التي تتبنى فكرة وفاة الضباط، لن يأتي لهم ما أرادوه بعد تأكيد أكبر جهاز سيادي في الوطن، على أنهم على قيد الحياة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان