إعلان

يا ريس: مشروع النهضة '' فوتو شوب ''

04:27 م الإثنين 08 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ب- شريف ايمن:

اصدرت صفحة ''انا اسف يا ريس''، احدى اشهر الصفحات المؤيدة للرئيس السابق مبارك على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"،بياناً بعنوان" اهداء لمحمد مرسى بمناسبة انتهاء المائة يوم."
 
انتقد البيان اداء الرئيس محمد مرسى خلال الـ 100 يوم الاولى لحكمه، مؤكدة ان مرسى حقق انجازات لجماعته فقط، مضيفة ان النسب التى ذكرها مرسى جعلت الشعب المصرى يشعر بأنه يتحدث عن دولة اخرى.
 
وجاء فى البيان، انه "من اليوم أنتهت رسمياً الـ 100 يوم الذي وعد بها محمد مرسى ولكن لن يترك لنا مرسى مجالا حتي نقيمه وأكتفى بتقييم نفسه فى خطابه بإستاد القاهرة وسط حشد كبير من أهله وعشيرته كانت مهمتهم هى التصفيق فقط, وفى الحقيقة يا سادة كان تقيم محمد مرسى لنفسه خلال الـ 100 يوم الآولى أكثر من رائع، وكأنه يشرح انجازاته فى بلد اخري إلا إن كان مرسى يقصد إنجازاته لغزة وحماس أو لجماعة الإخوان المسلمين فهم فى الحقيقة المستفيد الآول والوحيد منذ صعودهم الى سدة الحكم  ."
 
كما طلب ادمن الصفحة من المواطن المصرى ان ينزل الى الشوارع والميادين للاطلاع بنفسه على الانجازات، قائلا "أنزلوا الآن الى شوارع مصر حتى تشاهدوا بأعينكم انجازات مرسى فى المرور ولكن رجاءاً بعد الساعة 2 فجراً حتى 6 صباحاً !!, أذهبوا وشاهدوا طوابير العيش أمام الأفران حتى بعد رفع سعر الرغيف لـ 10 قروش, استمتعوا بالأمن والآمان في مناطق وشوارع مصر لا سرقة ولا قتل ولا تحرش ولا احتكاكات!! أما بالنسبة للنظافة فلا تجهد نفسك وتذهب فى اى مكان فقط انظر من شباك غرفتك على الشوارع التى تطل عليها وشاهد بنفسك !! أما بالنسبة للكهرباء والماء أرتفع سعرها بشكل كبير ليس هذا فحسب الغريب فى الأمر أنه لا توجد منطقه فى مصر لم تقطع فيها الكهرباء والماء ماعدا محيط منزل مرسى وقنديل ومقرات الجماعة!  أما عن أزمة الوقود فلم يحدث فيها أى جديد بل زادت المشكلات وزادة الأسعار ورفع الدعم .. كل هذا وأكثر منذ نهضة مصر الآولى !! "
 
ووصف البيان ما حدث خلال الـ100 يوم الاولى باستمرار خداع جماعة الاخوان المسليين للشعب المصرى، مضيفاً " ملخص كل هذا أن المائة يوم الآولى من وعود مرسى هى استكمال لخداع الشعب المصري واستهتار بعقولهم فهي ليست المرة الأولى التي يكذب فيها الاخوان فنحن تعودنا منهم على الكذب والخداع بدايةتاً من تصريحهم بعدم ترشيح أحد من قيادتهم لرئاسة الجمهورية !!ومشروع النهضة الذى اكتشفنا أنه مشروع خيالي فوتوشوب !! وغيرها من الوعود باحترام الدستور والقانون فكان أول قرارات مرسى هدم دولة القانون بقرار عودة مجلس الشعب للانعقاد وأخيراً تبخر وعد المائة يوم الأولى لمرسى!!
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان