إعلان

''النور'' يدرب قياداته على التخطيط الاستراتيجي ويستعين بخبراء وأكاديميين

09:50 م الأحد 21 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
نظم حزب النور السلفي، الذراع السياسي للدعوة السلفية، دورة تدريبية للتخطيط الاستراتيجي لقيادات الحزب بمختلف المحافظات، تحت إشراف نخبة من الخبراء والأكاديميين.

وقال الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور في بيان له، إن هذه الدورة هي بداية لسلسلة قوية من المحاضرات في الجانب السياسي والإداري والقانوني والاقتصادي والإعلامي اتأهيل أعضاء الحزب وقياداته والمرشحين لانتخابات مجلسي الشعب والشوري، أن يحصلوا علي جرعة تثقيفية وإدارية تمكنهم من القيام بواجبهم وقيادة البلاد في المرحلة القادمة.

وأضاف عبدالغفور، أن هذه الدورة استفاد منها ٢٠٠ شخص من جميع المحافظات، وجاري الإعداد لدوارت علي مستوي أوسع لتدريب أكثر من ٧٠٠ عضو بالحزب وسيضاف إليهم الأشخاص الذين سيتم اختيارهم لانتخابات مجلسي الشعب والشوري القادمين.

من جانبه، أكد سيد مصطفة خليفة، نائب رئيس حزب النور، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، مساء اليوم الأحد، أن هذه الدورة تأتي ضمن الدورات التي ينظمها المكتب الثقافي للحزب وتهدف إلى تثقيف كوادر الحزب وأمناء المحافظات ومكاتبه على مستوى الجمهورية، والتدريب على كيفية الإدارة الناجحة.

وأشار خليفة، أن دورة التخطيط الاستراتيجي تقوم على تدريب أبناء الحزب على العمل السياسي والمهارات الإدارية وحسن التعامل مع القضايا المختلفة، مشيراً أن هذه الدورات وهذا البرنامج مستمر طالما يبقى حزب النور وأنها غير متوقفه على ميعاد ووقت محدد. 

يذكر أن الدورة التي انطلقت اليوم، قد شارك فيها الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور، والسيد مصطفى خليفة نائب رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة أمين عام الحزب، وأعضاء الهيئة العليا وأمناء المحافظات علي مستوي الجمهورية وعدد من اللجان النوعية بالحزب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان