إعلان

الجبهة الحرة تواصل حملة ''الثورة تراقب'' بالمرحلة الثانية من الاستفتاء

06:03 م الخميس 20 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:
أعلنت الجبهة الحرة للتغيير السلمي استمرارها في مراقبة الاستفتاء على مسودة الدستور بمرحلته الثانية يوم السبت القادم، وذلك من خلال حملة "الثورة تراقب" لرصد كل ما يختص بعملية الاستفتاء التي تنطلق بـ17 محافظة.

وأكدت الجبهة خلال بيان صحفي، الخميس، على أنها قامت باستخراج التصاريح اللازمة لأعضائها بجميع المحافظات من أجل تيسير عملهم التطوعي من أجل رصد كل ما يشوب وما يميز الاستفتاء في المرحلة الثانية.

وقال رامز المصري مسؤول اللجنة الإعلامية بالجبهة الحرة، إنه تم تدريب أعضاء الجبهة عن كيفية مراقبة الاستفتاء وكيفية رصد كل ما يتم بالعملية الانتخابية والموقف القانوني لعملية الاستفتاء وقانون الانتخابات عامة، بشقين "نظري - وعملي" من خلال ورش العمل.

وأضاف المصري أن الجبهة لديها مندوبين بجميع المحافظات التي ستتم بها عملية الاستفتاء يوم السبت القادم، وقد تم التأكيد على المتطوعين من أعضاء الحركة على التزام الحيادية في المراقبة ورصد كل ما هو سلبى و إيجابي وعدم مخالفة القانون، مشيراً إلى أن دورهم  يقتصر على الرصد فقط ولا يحق التدخل في شؤون إدارة عملية الاستفتاء على الدستور.

يذكر أن الجبهة أطلقت غرفة عمليات "الثورة تراقب" منذ الانتخابات البرلمانية السابقة ليكون المواطن شريكا في رصد كل ما يدور حوله سواء بالإيجاب أو السلب من أجل تطور حقيقي فى العملية الانتخابية. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان