إعلان

دفاع المتهمين في قضية ستاد بورسعيد يؤكد على وجود ملثمين قاموا بقتل الضحايا

02:31 م الخميس 18 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:

واصل المحامي نيازى يوسف مرافعته،  عن المتهمين خالد صديق واشرف طارق دياب وأحمد الجراحى ومحمد شعبان الشهير'' بطاطا ''في قضية أحداث مجزرة استاد بورسعيد والتى راح ضحيتها 47 مشجعا من النادي الأهلي، وقال أن مكان ووفاة المجنى عليهم كان داخل الممر داخل الاستاد وأن سبب الوفاة التزاحم والاختناق وسقوط الباب على المجنى عليهم، مؤكدا على عدم وجود متوفين داخل المدرج.

وأضاف أن هناك اشخاص ملثمون هم من قاموا بقتل المجنى عليهم داخل الاستاد،  مستشهدا  بأقوال العقيد هشام رمضان بالأمن المركزى، وذلك من خلال الاسطوانات التى تم عرضها على المحكمة والتى ظهر فيها هؤلاء الأشخاص، وتابع  الدفاع أن مدير النادى المصرى رفض التوقيع  على محضر التنسيق الخاص باتحاد الكرة الذى يطلب تأمين جماهير الاهلى.

وقدم الدفاع إلى المحكمة إقرار وشهادة مسجلة، من والد أحد مشجعى ألتراس أهلاوى تفيد أن من قام بإنقاذ ابنه،  أثناء الاحداث هو المتهم اشرف طارق دياب، موضحا أن  الشهود فى التحقيقات فشلوا فى التعرف على المتهم أثناء عرضه عليهم.

وأكد الدفاع أن المتهيمن ألقى القبض عليهم أمام منازلهم خارج الاستاد،  بعيدا عن مسرح الجريمة، وان هناك بعض المتهمين توجهوا إلى النيابة  العامة للإدلاء بأقوالهم فى التحقيقاتن  وفوجئوا بتوجيه اتهامات لهم وحبسهم على ذمة القضية، واصفا الأدلة التى نسبتها النيابة العامة أضعف وأهون '' من بيت العنكبوت ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان