إعلان

جمال عبد الرحيم بعد إيقافه: كشفت أسرار ضد ''الإخوان'' ولن أكون أداة في يد مرسي

06:39 م الأربعاء 17 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
أكد جمال عبدالرحيم، رئيس تحرير صحيفة الجمهورية الموقوف عن العمل، أنه يعمل في إطار الصحافة المستقلة وبمنتهى الحياد، حيث أن الصحافة القومية تابعة للشعب المصري لا السلطة.

وقال عبدالرحيم، عبر مداخلة هاتفية على قناة ''الجزيرة مباشر مصر''، مساء اليوم الأربعاء، أنه لن يكون تابعاً للرئيس محمد مرسي أو أداة في يده، ولا يشرفه العمل مع جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف أنه كشف سلسلة موضوعات وأسرار كبيرة ضد الإخوان المسلمين، ولن يكون غطاءً عليهم أو يعمل تحت سيطرتهم، مشيراً أن مرتبه هو 3000 جنيه، وهو عضو مجلس نقابة الصحفيين و يسعد بهذا العمل.

وأوضح عبدالرحيم، أن مجلس نقابة الصحفيين قرر عقد اجتماع طارئ، غداً الخميس، يضم جميع الأطراف وعدد كبير من الصحفيين في الصحف الحزبية والمستقلة والقومية، والبعض أضرب عن الطعام، قائلاً: ''لابد أن يكون لنا وقفة ضد الإخوان المسلمين التي تريد السيطرة على الإعلام''.

وكانت جريدة ''الجمهورية'' قد نشرت، اليوم الأربعاء، خبراً بشأن منع وزير الدفاع السابق المشير حسين طنطاوي ورئيس الأركان السابق الفريق سامي عنان من السفر، غير صحيح.

الأمر الذي دفع رئيس مجلس الشوري ورئيس المجلس الأعلى للصحافة، الدكتور أحمد فهمي، بتكليف عبد العظيم البابلي، القيام بمهام رئيس تحرير ''الجمهورية'' بدلًا من عبد الرحيم لحين عرض الأمر على اجتماع المجلس الأعلى القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان