إعلان

ممدوح حمزة: مشروع النهضة ''وهم''.. والبلتاجي ينسج من الخيال

11:36 م الأربعاء 17 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم :
قال الدكتور ممدوح حمزة ، الناشط السياسي، إنه ليس صديقا للدكتور محمد البلتاجي ، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ولم يلتق به سوى مرات معدودة في ''ميدان التحرير'' أو في البرامج التي تبث على الفضائيات ، متسائلا : ''كيف يحق للبلتاجي أن ينسج من الخيال هذه القصص ويلقيها على الإعلام ؟''.

وأكد حمزة أن ''مشروع النهضة'' وهم  وليس له وجود، مشيرا إلى أنه إذا أراد التعامل مع الإخوان كان سيتصل بمؤسسة الرئاسة وبالدكتور محمد مرسي مباشرة وليس البلتاجي، لافتا النظر إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود لإصدار أمر بالتعاون مع شركة المحمول والتحقق من صحة أقواله.

وحذر حمزة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور'' من نزول أنصار الإخوان يوم الجمعة القادم إلى ميدان التحرير حتى لا تحدث مصادمات كما حدث الجمعة الماضية ، خاصة وأن بعض المتظاهرين من القوى السياسية المعارضة أرادوا كتابة لافتات ''الشعب يريد إسقاط الإخوان''.

ونفى حمزة مشاركته بمظاهرات الجمعة القادمة لأنه خارج البلاد لكن المطالب معروفة للجميع ، وهي ''دستور لكل المصريين'' ، وآخرون يريدون إسقاط النظام، وإنشاء تشريعات للعدالة الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن حمزة أعرب عن استياءه لتصريحات الدكتور محمد البلتاجي الذي أكد خلالها أن حمزة طلب منه المشاركة في مشروع النهضة ، ثم فوجئ بتقديم بلاغ ضده بتورطه في أحداث ''جمعة كشف الحساب''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان