إعلان

رئيس حزب الحرية والعدالة : يجب أن تتغير حكومة الجنزوري الآن

10:43 م الأربعاء 14 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمدالحكيم :

أكد الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة بضرورة تغير حكومة الجنزوري الآن مؤكداً أن الحكومة لا تستطيع أن تقود المرحلة الانتقالية بصورة مشرفة والوطن لا يتحمل التأخير يوماً واحداً ولا تظل حتى نهاية الفترة الانتقالية في 30 يونيو2012.

وقال فى تصريحات ببرنامج "الحياة اليوم" أنه ينبغي استبدال الأيادي التي وصفها بالمرتعشة بأخرى مستقرة لتحاسب على ما تفعل مشيراً الى أن المجلس العسكري لم يحقق ارادة الأغلبية بتكليف حكومة جديدة تحاسب ولا تستشعر أنها حكومة مؤقتة لا تشعر بالمسئولية عما يجري على أرض الواقع المصري.

وطالب رئيس حزب الحرية والعدالة من المجلس العسكري الحاكم للبلاد تشكيل حكومة جديدة ولا يخضع لإرادات وقناعات شخصية لأن مصر تتعرض لمخاطر كبيرة في جميع القطاعات في ظل انتظار وتأخر حكومة الجنزوري.

وشدد مرسى على أن اجراءات سحب الثقة من الحكومة مستمر وماضي وبقوة فالبرلمان الحالي لم يقر بحكومة الجنزورى لأنها لم تقدم برنامج لعملها للفترة التي تحققه فـ 19 لجنة في المجلس رفضت بيانها.

ورفض أن يتم تعديل الحكومة واصفاً ذلك بـ "العبث" في ظل برلمان الثورة وارادة 36 مليون ناخب مشيرا إلى أن هناك إجماع لدى أعضاء مجلس الشعب  اعلى سحب الثقة من الحكومة وأن ترحل من القيادة وستشارك جماعة الاخوان المسلمين في اختيار الحكومة الجديدة.

وأوضح رئيس حزب الحرية والعدالة أن الحكومة الحالية أو القادمة لا تملك الصلاحية للتصالح مع رموز نظام مبارك السابق المسجونين في سجن طره وأن الشعب المصري هو الوحيد  صاحب الحق فى ذلك .

 وقال مرسى أن التصالح مع الفاسدين محاولة للقفز على جريمة كبيرة وقعت وينبغي أن يتم اتخاذ جميع السبل القانونية لمعاقبتهم وارجاع أموال المصريين الىهم.

وحذر من هروب مليارات الجنيهات إلى الخارج واذا تم العفو ثار المصريون ثورة عارمة فلا يمكن التصالح مع المفسدين.

اقرأ أيضا:

محمد مرسي : مستعدون لتحمل مسئولية الحكومة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان