إعلان

عالم واحد: ''الجن'' يصوت بدلا الناخبين بمحافظات المرحلة الثالثة

09:15 م الأربعاء 04 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة –  (مصراوي):
رصد مراقبو حركة ''عالم واحد'' للتنمية عددا من الانتهاكات في اليوم الثاني من المرحلة الثالثة للانتخابات البرلمانية، في مقدمتها تصويت مجهولين في أماكن تصويت الناخبين وكأن ''الجن قد قام بالتصويت مكانهم'' - وفقا للحركة - إضافة إلى استمرار التصويت الجماعي وظاهرة شراء الأصوات.

وأوضحت في تقريرها الرابع في اليوم الأخير من انتخابات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة، أن الناخبين فوجئوا بأن مجهولين قاموا بالتصويت والتوقيع مكانهم في كشوف الناخبين رغم عدم ذهابهم للتصويت سلفا مما أدي لانصرافهم، كما رصد المراقبون حالات جديدة للتصويت الجماعي في انتهاك صارخ لآلية التصويت ولاحترام سرية التصويت''.

ورصدت ''عالم واحد'' تصويتا جماعيا وعدم وجود حبر فسفوري بمدرسة السنبلاوين بالدقهلية ومدرسة العويضات الابتدائية في مركز قفط بقنا ،ولجان المعهد الديني الأزهري الإعدادي الثانوي بكوم اشفين بمدينة طوخ في القليوبية.

وأضافت أن نهاية اليوم الانتخابي الثاني ''شهدت استمرار المشادات بين أطراف العملية الانتخابية، من بينها مشادة بين أنصار حزب النور وحزب الحرية والعدالة بسبب الدعاية الانتخابية، ومشادة بين أفراد الأمن (الجيش) وأنصار المرشح بكري أبو سنة (مستقل) بسبب توجيههم للناخبين أمام مدرسة العويضات الابتدائية بقرية العويضات فى قنا.

ورصد المراقبون كذلك استمرار الرشاوي المالية في محافظة قنا من جانب أحد المرشحين المستقلين، وبطاقة دوارة في العريش وشمال سيناء.

اقرأ أيضا:

بدراوي يتهم ''النور'' و''الحرية والعدالة'' بالتزوير في الدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان