إعلان

الداخلية تكشف ملابسات حادث شرم الشيخ

01:37 م الأحد 29 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

كشفت وزارة الداخلية في بيان أصدرته الأحد، ملابسات حادث السطو على إحدى شركات الصرافة بمنطقة السوق التجاري القديم بشرم الشيخ، والذي خلف مقتل سائح فرنسي وإصابة آخرين.

وصرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بأنه مساء السبت قامت سيارة يستقلها عدد ثلاثة من الأشخاص الملثمين بالدخول إلى أحد المولات التجارية بمنطقة السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ لسرقة إحدى شركات الصرافة الكائنة بالمول .

ولدى قيام العاملين بالمول باعتراضهم ومحاولة ضبطهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة يحملونها بصورة عشوائية أثناء محاولاتهم للهروب ، مما أدى إلى إصابة كلاً من السائح الفرنسي / ألكسندر تورستر ، والسائح الألماني / كريستيان فرنك والذي تصادف تواجدهما بموقع الحادث .. وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما إلا أن الأول توفى متأثراً بإصابته .

وأضاف: على الفور قامت القوات بتطبيق الخطة الأمنية المعدة لإغلاق المحاور والمنافذ الرئيسية حيث تم رصد السيارة المشار إليها ومطاردتها بالمنطقة الجبلية المتاخمة .. حيث قام الجناة بإطلاق النيران على قوة المطاردة مما حدا بالقوات التعامل الفوري مع مصدر النيران ، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف ، وضبط أثنين من مستقلى السيارة وهما المدعو / رمضان عتيق عيد عطوة ، والمدعو أحمد رمضان ، عقب إصابتهما .. كما تم ضبط السيارة التي استخدمت في الحادث وهى ماركة فيرنا برقم 10258 جنوب سيناء .

وأفاد المصدر بأنه يتم حالياً ملاحقة المتهم الثالث الهارب بالمنطقة الجبلية المتاخمة.

اقرأ أيضا:

استقرار حالة السائح الألماني بحادث سرقة الصرافة بشرم الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان