إعلان

تأجيل محاكمة زكريا عزمى وأسرته لـ 25 فبراير

02:10 م الخميس 26 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد ابوالنجا:

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار بشير عبد العال، فى جلستها المنعقدة، الخميس، تأجيل محاكمة زكريا عزمى وزوجته وصهره لاتهامهم باستغلال نفوذهم وتحقيق كسب غير مشروع، لجلسة 25 فبراير المقبل لإطلاع الدفاع على تقرير الخبراء.

بدأت الجلسة فى الثانية عشر والنصف ظهرا بإثبات حضور المتهمين، ثم قالت هيئة المحكمة إنه مراعاة لسير العدالة، فقد قررت المحكمة، وقبل الفصل، بندب اللجنة السباعية السابق ندبها بإدارة الكسب غير المشروع، لبحث أوجه اعتراضات عزمى على التقارير الثابت إعدادها بمعرفته، وذلك فى حدود المذكرة المقدمة من دفاعه فى الجلسة السابقة .

وقالت المحكمة أنه على اللجنة أن تستعين فى تقييم التمثال والأثاث بفيلا أرض المشتل بأى من الخبراء المتخصصين فى هذا المجال، وتباشر اللجنة مأموريتها فى حضور المتهم أو دفاعه، وإيداع التقرير والتأجيل لجلسة 25 فبراير، وصرحت للدفاع بالاطلاع على التقرير.

كما صرحت المحكمة بإعلان مدير إدارة الحسابات بالأهرام بالحضور ومعه بيان الهدايا التى أرسلت لعزمى من 2006 وحتى 2011، مع استمرار حبس المتهم.

كان جميل سعيد محامى زكريا عزمى قد طلب فى الجلسة السابقة من هيئة المحكمة نفى الجلسة السابقة، ندب لجنة فنية من غرفة صناعة السيارات باتحاد الصناعات، لتتزاوج مع لجنة من شعبة تجار السيارات بالغرفة التجارية لإعادة تقييم السيارات محل الفحص الذى باشرته لجنة خبراء وزارة العدل .

كما طالب بندب لجنة أخرى من غرفة صناع الأثاث باتحاد الصناعات المصرية للتزاوج مع لجنة من شعبة تجار الأثاث بالغرفة التجارية المصرية، لتقييم الأثاث والمنقولات محل سكن زكريا عزمى، وسماع شهادة المهندس أحمد الصاوى الخبير بإدارة الكسب غير المشروع والأموال العامة بوزارة العدل .

وطالب دفاع عزمي باستدعاء هانى أحمد كامل مشرف عام الإعلانات بقطاع الأخبار مرة أخرى، واستدعاء كل من أحمد جويلى، محافظ الإسماعيلية الأسبق، ما بعد عام 1992، واللواء عبد الجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية السابق عام 2007 .

اقرأ أيضا :

بالصور..ترعة زكريا عزمي سر كارثة قرية أبو سمبل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان