إعلان

البلتاجي: 4 أسباب لنزول الميدان في 25 يناير

07:26 م الخميس 19 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:

أكد الدكتور محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب  وأمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، أن هناك 4 أسباب رئيسية ستدفعه للنزول إلي ميدان التحرير في 25 يناير القادم، وهي الاعتزاز بالتاريخ والاحتفاء بإنجازات الثورة والوفاء للشهداء والمطالبة بتحقيق باقي المطالب.

وقال البلتاجي، في تصريحات للصحفيين الخميس، "سأنزل إلي الميدان اعتزازًا بيوم انطلقت فيه الثورة المصرية لتعلن ميلاد جديد للشعب المصري، وعهدًا ووفاء لدماء الشهداء وحقوقهم وأننا سنكمل المسيرة من بعدهم ولن نتراجع عن الأهداف والمطالب التي ضحوا بأرواحهم من أجلها".

وأضاف عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين: "سأنزل إلي ميدان التحرير في 25 يناير احتفاءًا بما أنجزناه من مطالب الثورة"، مشرًا إلى تنحية وإقالة رموز النظام السابق، وحل وتفكيك بعض مؤسساته، وبدء أعمال برلمان حر نثق في أنه سيستكمل مسيرة الثورة ويحقق مطالبها، على حد وصفه.

وأشار محمد البلتاجي، إلي أن السبب الرابع لمشاركته في مظاهرات 25 يناير هو الإصرار على تحقيق المطالب التي لم تتحقق وعلى رأسها انتخابات رئاسية تستكمل انتقالاً كاملاً للسلطة من المجلس العسكري لسلطة مدنية منتخبة، والإصرار على عدم قبول أي وصاية على البرلمان والرئيس المنتخبين.

اقرأ أيضًا:

البلتاجي: منح الحصانة للعسكري مرهون بموافقة أسر الشهداء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان