إعلان

موسي : خروجي من ''الرئاسة'' علامة استفهام.. وأرسلت برنامجي للمرشحين الآخرين للاستفادة منه

02:44 م الإثنين 28 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمد فيصل:

وجهه عمرو موسي المرشح الرئاسي، رسالة إلي مرشحي الرئاسة الفائزين بجولة الاعادة، قائلاً : ''إن مصر هي المستقبل وليست الماضي ولابد من العمل بكل جدية لحل المشكلات الضخمة التي تواجة مصر، والتأكيد علي أن مصر شعب واحد بكل تنوعه''.

وقال موسي - في المؤتمر الصحفي- الذي عقده اليوم بمقر حملته لبيان موقفه من معركة الرئاسة : ''خرجت من المعركة الانتخابية وأشعر بالارتياح لأن مصر مرت بتجربة فريدة '' .

وأضاف : ''خروجي من سباق الانتخابات الرئاسية علامة استفهام، مؤكدًا أنه أرسل برنامجه الانتخابي لمرشحي الرئاسة الفائزين بجولة الإعادة للإستفادة منه'' .

ورفض موسى إعلان موقفة في التصويت في جولة الإعادة التي ستكون بين محمد مرسي وأحمد شفيق، مكتفيًا بقوله'' أنا مع الدولة المدنية والديمقراطية وأرفض الدولة الدينية، وكذلك أرفض إعادة إنتاج النظام السابق'' .

وأكد أنه برحيله عن الانتخابات لن يرحل عن الحياة السياسية في مصر، مشيرًا إلي أنه كان ينافس من أجل مصر وليس من أجل مخططات ضد مصر .

وطالب موسي بأن تكون وثيقة الازهر هي المرجعية الأساسية للدستور المصري القادم .

ورد موسي علي سؤال حول إقحام الدين في السياسة مما أدي لتصويت الأقباط لشفيق قائلاَ : ''هذا كلام يخرج عن المنطق وإهانة للمصريين والدين'' .

وأكد موسي أنه عندما أراد خوض السباق الرئاسي كان متمسكاً بالحلم الذي أصبح ممكناً بدماء وشهداء المصريين، وهو حلم الجمهورية المصرية الثانية، القائمة علي العدالة والحرية والمساواة ، مشيراً إلي انة جال مصر والصعيد والنجوع والقري واستمع لمطالب وأوجاع الناس، مستطرداً : لذا وان خرجت من السباق الرئاسي فأنني جنيت كثيراً، فأبناء الشعب ليسوا مجرد أصوات انتخابية ولكنهم دم ومشاعر واحاسيس .

أقرأ أيضاً :

حملة موسى تصف أعضاء الوطني المنحل بـ''الجرذان''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان