إعلان

الوفد يرشح بدراوى وداوود للمنافسة على وكيلى البرلمان

07:09 م الخميس 19 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :
عقدت الهيئة العليا لحزب الوفد اجتماعا الخميس استغرق أكثر من أربع ساعات تم خلاله مناقشة موقف الحزب من تشكيل هيئة المكتب بمجلس الشعب الجديد، إضافة الى العديد من القضايا الأخرى.

وذكرت مصادر الهيئة العليا لحزب الوفد أن الاجتماع توصل إلى ترشيح سكرتير عام الحزب فؤاد بدراوى للمنافسة على منصب وكيل مجلس الشعب عن الفئات، والنائب محمد عبد العليم داوود للمنافسة على منصب وكيل المجلس للعمال.

وأكدت المصادر- التى فضلت عدم الكشف عن هويتها- إن ترشيحات الهيئة العليا سوف تعرض فى اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب مساء غد الجمعة لاقرارها، مع التأكيد على موقف الحزب بخصوص عدم التحالف البرلمانى مع حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين داخل مجلس الشعب.

ولم تستبعد المصادر إمكانية إجراء تنسيق بخصوص نواب الوفد المرشحين لرئاسة اللجان المختلفة لمجلس الشعب مع الكتل البرلمانية المختلفة داخل المجلس بما فى ذلك حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين أو حزب النور السلفى وغيرهما من الأحزاب.

وأشارت المصادر الى ان اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد قرر الموافقة على ترشيح مواهب الشوربجى رئيس لجنة سيدات الوفد والنائب محمد عبد العليم داوود كأعضاء جدد فى الهيئة بدلا من النائبين السابقين مصطفى الجندى وعلاء عبد المنعم اللذين تقدما باستقالتيهما مؤخرا من الحزب وهياكله التنظيمية بما فيها الهيئة العليا التى كانا عضوين بها.

اقرأ ايضا:

قوى سياسية تعترض علي ترشيح الكتاتني لرئاسة البرلمان دون الأخذ برأيها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان