إعلان

بالصور إعادة تسير حركة القطارات والسيارات بسوهاج

12:43 ص الثلاثاء 17 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

نجحت الجهود  الشعبية والأمنية بسوهاج فى التمكن من أحتواء أزمة قطع الطرق الرئيسية والفرعية وشريط السكة الحديد بمحافظة سوهاج بعد توقف على مدار ليلة أمس واليوم بناحية قرية مشطا دائرة مركز طما حيث قام الأهالى بقطع طريق أسوان القاهرة أسوان الزراعى وطريق السكة الحديد لمدة وصلت حتى 24 ساعة متواصلة مستخدمين فى ذلك إشعال الفلنكات وإشعال جذوع النخيل.

وكانت أجهزة الأمن بسوهاج قد استعانت بالدكتور أحمد عبد العال الدردير، القيادي بالحزب الوطنى المنحل، وعم المرشح على عبد العال الذى قام حزب الإصلاح والتنمية بتغيره من على رأس قائمته وأستبدله بمرشح أخر، لتهدئة الموقف، حيث تدخل لدى المحتجين من أبناء القرية، الذين تجاوز عددهم ما يقرب من 4 آلاف شخص، وأقنعهم بفض الاحتجاجات التى بدأت فى الساعة السادسة من مساء الأحد الماضي، وعلى أثرها لم تجرى عملية إعادة انتخابات قوائم الدائرة الشمالية داخل القرية، بعد قيام المحتجين باقتحام اللجان الانتخابية وإشعال النيران فى صناديق الاقتراع، وهو ما حال دون دخول القضاة إلى القرية وإجراء الانتخابات.

وقد تمت إعادة تسيير حركة مرور السيارات على الطريق الزراعي السريع، عقب إنهاء الاحتجاجات وإزالة الحجارة وجذوع النخيل، التى وضعها المحتجون على الطريق وعلى خط السكة الحديد وإخماد النيران بمهرفة قوات الحماية المدنية والوحدة المحلية.

وعلى جانب أخر قام العاملين بالسكة الحديد بعمل صيانه للخط من أجل إعادة تسير حركة القطارات والبالغ عددها 30 رحلة من القاهرة إلى أسوان والعكس .

اقرأ أيضا:

تعطل حركة قطارات السكة الحديد بالمنيا احتجاجاً علي نقص اسطوانات الغاز

حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات حركة القطارات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان