إعلان

رئيس حزب الحرية والعدالة عقب لقاء الجنزوري : '' الثورة مستمرة ''

04:48 م السبت 14 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

اكد محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة - الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين - اهمية تعاون كل اطياف المجتمع، خاصة مع  اقتراب تكوين برلمان الثورة، بأرادة المصريين لأول مرة منذ عقود طويلة، مشيرا الى اعتراف العالم بنزاهة الانتخابات البرلمانية .

واضاف مرسي خلال لقاءه مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، السبت، بحضور سعد الكتاتنى نائب رئيس الحزب، ان هناك توافقا بين الحزب والحكومة، مؤكدا الحرص على تحقيق التعاون بين البرلمان والحكومة الحالية فى اطار تحقيق المصلحة العليا للوطن والاستقرار المرجو .

وردا على سؤال لوكالة أنباء الشرق الاوسط حول تسمية حزب الحرية والعدالة لمرشحها لرئاسة مجلس الشعب، قال محمد مرسى انه سوف يتم حسم هذا الامر خلال أيام قليلة فى مؤسسة الحزب .

وأكد مرسي، أن ''الثورة مستمرة''، مشددا على ضرورة تحقيق مطالب الثورة التى ضحى شهداؤها ومصابوها بدمائهم فى سبيلها، مشيرا الي أنهم فى بؤرة الاهتمام .

ومن جانبه، قال سعد الكتاتنى نائب رئيس حزب الحرية والعدالة إن اللقاء تناول استطلاع رأى رئيس الوزراء فى التشريعات التى سوف تتقدم بها الحكومة أمام مجلس الشعب، مضيفا أن الحزب لديه أجندة تشريعية تركز على تحقيق مصالح الفقراء.

وحول سؤال عن الدعوات المطالبة بتسليم المجلس العسكرى السلطة فى 25 يناير الحالى، أكد الكتاتنى ان الحزب لا يوافق على هذا الطرح، مشددا على التمسك بالجدول الزمنى للمرحلة الانتقالية من اجراء الانتخابات البرلمانية فى موعدها واجراء انتخابات الرئاسة بحيث يتم تسليم السلطة بنهاية يونيو القادم .

أقرأ ايضًا:

''الحرية والعدالة'' ينهي أزمة بين أهالي قرية وشركة بترول بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان