إعلان

الائتلافات الثورية بالاسماعيلية يطالبون بالمشاركة في اختيار المجالس المحلية

04:21 م الإثنين 26 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

طالب عشرات من الائتلافات الثورية الشبابية وأعضاء أئتلاف شباب الثورة والحركات السياسية بالاسماعيلية اللواء جمال أمبابى محافظ الاسماعيلية بالمشاركة فى اختيار أعضاء مجلس محلى المحافظة البديل عن المجالس المنحلة  والمشاركة فى طرح شخصيات توافقية تحظى بقبول المواطن بالشارع وأستبعاد كل رموز وقيادات الحزب الوطنى المنحل  من تشكيل المجالس.

كما أستنكروا فى مؤتمر عقد بمقر جريدة الوطن الجديد  طلب المحافظ صور بطاقات وبيانات وعناوين أعضاء الحركات والائتلافات الثورية مؤكدين أنهم معروفون للشارع واصفين ذلك الطلب بأنه عودة الى الاسلوب الامنى القديم الذى كان يتبعه النظام السابق.

وفى نهاية الاجتماع أقسم المشاركون على الاستمرار فى ما وصفوه بالنضال السلمى لتحقيق كامل أهداف الثورة والانتقال السلمى للسلطة من المجلس العسكرى الى حكومة منتخبة تعبر عن الشعب المصري.

وقال تامر الجندى أحد قيادات شباب الثورة والمنسق العام للمجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان أن اسلوب أختيار أعضاء المجلس المحلى البديل مرفوض واصفا أياه بأنه ردة عن الثورة وعودة الى زمن الحزب البائد من خلال مشاركة رؤساء الاحياء والوحدات المحلية فى أختيار أعضاء المجلس الجديد، مطالبا بآلية واضحة يساهم فيها الثوار ومن قاموا بالثورة فى عملية الاختيار.

اقرأ أيضا:

الكتاتني يطالب مجلس الوزراء بتطبيق'' قانون العزل'' فورا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان