إعلان

أسيوط تحظر نقل المواد التموينية والبترولية دون تصريح لوقف التهريب

01:53 م السبت 03 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ــ مصطفي أمير:
قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، حظر نقل المواد البترولية أو التموينية المدعمة بكافة أنواعها داخل نطاق المحافظة أو خارجها دون الحصول على تصريح من أجهزة التموين بعد تصاعد أزمة البوتاجاز والبنزين خلال الآونة الأخيرة وإحباط محاولات تهريبها لمحافظات أخرى لبيعها بالسوق السوداء.

وأكد المحافظ أن مديرية التموين ستتولى بالتنسيق مع مباحث التموين وإدارة المرور والجهات المعنية ضبط السيارات المخالفة وتحرير المحاضر اللازمة وإخطار المرور للتحفظ عليها لمدة 3 أشهر واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة حيالها.

كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية لملازم أول شرطة كريم محمود، رئيس نقطة شرطة بني قرة، بعدما تمكن من ضبط سيارة محملة بالبنزين المدعم أثناء تهريبه إلى محافظة المنيا لبيعه بالسوق السوداء.

كان الضابط قد اشتبه في سيارة نقل المنيا تحمل رقم 5478 "ن.هـ .أ" محملة بـ 50 جركنًا سعة الواحد 20 لتراً من البنزين بإجمالي 1000 لتر "بنزين 80" ويقودها ماجد فوزي محفوظ 53 سنة "سائق" ومقيم بمركز دير مواس محافظة المنيا، وبرفقته مصطفى أحمد عبد الظاهر 39 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية.

وبسؤال سائق السيارة أقر بأنه قام بتحميل الوقود من محطة بنزين التعاون بالطريق الزراعي أسيوط القاهرة بقرية بني قرة لحساب مرافقه الذي أقر بملكيته للمضبوطات بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء، تحرر محضر بالواقعة رقم 12937 إداري مركز القوصية لسنة 2011.

اقرأ أيضًا:

سقوط أول ضحية لأزمة ''الغاز بالمنوفية'' بعد مصرعه برصاص أمين شرطة

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان