إعلان

ضبط 5 مدافع رشاشة وبنادقية آلية والآف الطلقات قبل تهريبها عبر قناة السويس

12:04 م الأحد 18 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

فيما وصف بأنه أكبر ضربة لمافيا السلاح تمكنت أجهزة الامن بالاسماعيلية من ضبط سيارة محملة بأنواع مختلفة من الأسلحة بمنطقة قرية سرابيوم قبل عبورها من معدية العبور على قناة السويس الى سيناء حاول سائقها وضعها فى مخزن سرى اسفل "روث حيوانى " كانت محملة به السيارة .

وقال اللواء أبو الفتوح وردانى مدير أمن الاسماعيلية أن المضبوطات تشمل  6 بنادق آلية منها 5 جرانوف و40 صندوق ذخيرة  و4شرائط ذخيرة مدفع جرانوف  وذلك أثناء محاولة قائد السيارة عبور المعدية في طريقه لسيناء.
 
وكان اللواء على أبو زيد مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا  من العميد طارق عجيز رئيس المباحث والمقدم محمد سلامة والرائد أحمد الصغير من أدارة مكافحة المخدرات  يفيد بضبط السيارة  نقل رقم 9215 "ط.ص.ج" قيادة عادل أحمد عبد المطلب بمعدية سرابيوم بفايد أثناء محاولات قائد السيارة العبور للجهة الشرقية في طريقه لسيناء وذلك بعد ورود معلومات بتواجد مخزن  أسلحة مخبأ بالسيارة.
 
وعلى الفور تم توقيفها وبتفتيشها  السيارة عثر على كميات مخلفات الحيوانات  6 أسلحة آلية منهم 5 جرانواف متعدد و40 صندوق ذخيرة بداخله أكثر من 25000 طلقة بالاضافة الى شرائط ذخيرة جرانوف، تم التحفظ على المضبوطات وأحالة المتهم للنيابة.

اقرأ أيضا: 

 أسيوط تحارب أزمة البوتاجاز بتوصيل الغاز الطبيعي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان