إعلان

ننشر رسالة والد مايكل نبيل إلى المجلس العسكري

12:01 ص الجمعة 16 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشمسي:

بعث نبيل سند ابراهيم والد المدون مايكل نبيل برسالة إلى المجلس العسكري، تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: ''ابني تم القبض عليه من منزله بتاريخ 28 مارس 2011 علي اثر كتابته مقالة علي مدونته انتقد فيها آداء المجلس العسكري وتم تحويله لمحاكمة عسكرية عاجلة بالرغم من أن ابني مواطن مصري مدني طبيب بيطري وهو مواطن مصري شريف يحب وطنه ويسعي أن تكون مصر أفضل بلاد العالم حرية وعدالة وكرامة انسانية وهذه الأهداف التي سعت من أجلها ثورة 25 يناير الخالدة''.

وتابع والد ''مايكل''، خلال رسالته ''إن القبض علي ابني ومحاكمته امام المحاكم العسكريه بمجرد انه عبر عن رايه بحريه بعد الثوره يعد انتكاسه خطيره للثوره وعوده الي الوراء لعهود القهر والفساد وكبت الحريات وخاصة حرية الراي والتعبير''.

وأكد نبيل سند أن أسرته تعيش حالة مأسوية منذ أن تم القبض على ''مايكل''، وأضاف ''سمعنا تصريحات سعادتكم في وسائل الاعلام المختلفة بالإفراج عن معتقلي وسجناء الرأىء والتعبير ونحن نثق ثقة كبيرة جدًا في اصدار قراركم بالعفو الشخصي عنه''.

واختتم والد مايكل رسالته إلى المجلس العسكري بقوله ''رجاء التكرم بالنظر بعين العطف والاعتبار لطلبنا هذا وليكن هذا العمل العظيم هو بداية فتح صفحة جديدة مع الشعب كما أن تأخذ في الاعتبار ظروف الأسرة التي تعيش حالة مأسوية ومستقبله المهدد بالضياع علمًا بأن ابني مضرب عن الطعام منذ 23 أغسطس حتى الآن وله أكتر من 115 يوم لا يتناول سوى العصائر واللبن بسبب الظلم الذي وقع عليه نتيجة هذا الحكم الجائر''.

وقضت المحكمة العسكرية بحبس مايكل نبيل عامين وتغريمه 200 جنيه، في اتهامات تتعلق بإهانته للقوات المسلحة وإشاعة أخبار كاذبة.

وكان المحكمة العسكرية قد أسندت إلى مايكل نبيل الهجوم على المؤسسة العسكرية وانتقادها.

اقرأ أيضا:

الحبس عامين لمايكل نبيل لإهانته القوات المسلحة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان