إعلان

بالفيديو.. والد ''الطبيب المقتول بلندن'': كريم قُتل لرفضه مناقشة بحثه في إسرائيل

07:54 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - فادى محمد:

 أكد الدكتور محمد أسعد، والد الطبيب كريم أسعد المصري المقتول في بريطانيا، أن ابنه تعرض للاغتيال على يد مجموعة من المجرمين بعد أن رفض مناقشة بحثه في إسرائيل أو التخلي عن فكرة عقاره الجديد البديل للمروفين.

 وقال والد الطبيب أن ابنه يعمل في انجلترا منذ عامين في مستشفى "برنسيس اوف ويلذ" كطبيب تخدير،  وكان قد وصل من خلال أبحاثه إلى عقار جديد بديل عن "المورفين" المستخدم في عمليات التخدير، بعد أن أثبت أن للمورفين أضرار كبيرة والعقار الجديد الذى اكتشفه يقضى على الآثار الجانبية للمورفين.

 وأضاف "أسعد" إن إسرائيل كانت قد طلبت من ابنه مناقشة هذا البحث إلا أنه رفض في الوقت الذى اكتشف فيه قيام المستشفى التي يعمل بها بسرقة أعضاء بعض المتوفيين، وهذا هو سبب قتله - على حد قوله.

 وأوضح والد الطبيب أنه في 24 أغسطس من العام الماضي تعرض كريم أثناء مناوبته في المستشفى إلى الضرب على رأسه وضربه مرة أخرى خلف الأذن، "ضربات مميتة" - بحسب وصفه.

والد الطبيب المقتول بلندن: كريم قُتل لرفضه مناقشة بحثه

شاهد الفيديو

الدكتور محمد أسعد

 و تابع قائلاً: "كريم تعرض للخنق بواسطة كيس بلاستيكى والدليل على ذلك انتفاخ وجهه بالكامل ، وبعدها تم وضعه في حمام المستشفى وتركه هناك، وبعد يومين من الاتصالات بالسفارة المصرية فى بريطانيا فشلت في الوصول إلى مكان كريم إلا أن الانتربول أخبرهم بأنه عثر عليه مقتولا في المستشفى".

 وأشار أسعد إلى أن السفارة المصرية فى بريطانيا تجاهلتهم بالكامل ولم تعين محامى للدفاع عن القضية بعد أن قال الطب الشرعي هناك أن كريم توفى وفاة طبيعية، وعند مطالبة أهالي الطبيب بإعادة فتح التحقيق في القضية أكد لهم الطب الشرعى بإنجلترا أنه مات نتيجة تعاطى مواد مخدرة.

 وأكد والد الطبيب أنهم وكلوا محامى إنجليزي أثبت بالصور وجود كدمات بالرأس أدت للوفاة، مطالبا بإعادة فتح التحقيق فى القضية بعد أن رفض النائب العام للخارجية المصرية التدخل في القضية.

 يذكر أن حملة كلنا الطبيب كريم أسعد فشلت في الوصول للسفارة البريطانية بالقاهرة بعد إغلاق جميع المداخل المؤدية للسفارة وتأخر المتظاهرين القادمين من الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان